التخطي إلى المحتوى
طارق يحيى: أخلع جاكت الكرامة نحوما أدخل القلعة البيضاء

وجه طارق يحيى المدرب الرياضي المؤقت لـ القلعة البيضاء الإمتنان إلى مجلس إدارة النادي، على أسلوبه في التعامل مع أزمة رحيل المدرب الفرنسي أصبحريس كارتيرون عن قيادة الفريق الأول لكرة القدم.
وقرر مرتضى منصور تكليف طارق يحيى مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق لخلافة كارتيرون الذي رحل لمران التعاون السعودي.
وقال طارق يحيى خلال مداخلة هاتفية عبر قناة “القلعة البيضاء”: “أوجه الإمتنان لمرتضى منصور ليس لأنةني توليت القيادة الفنية لمران القلعة البيضاء، وإلا أن لأنةي شاهدت إدارة محترمة واحترافية تعاملت بمنتهى السكون والثأصبح والحكمة في إدارة هذه الأزمة بديموضعاطية ولباقة”.
وأضاف: “لا أريد أن يتوتر حشْد القلعة البيضاء، فالنادي هو الذي يصنع أسمائنا، فنحن نضيف فأنه مأسبقة وإلا أنه يعطينا أشياء عديدة وارتداء تي شيرته شرف عظيم، والروح الحاضر داخل الفريق جيدة جدًا”.
وواصل: “مع نظام الدوري الوضعي لا بد من هبوط المستوى بداع ضغط الماتشات لأنة اللاعبين ليسوا ماكينات، ومع هذا مساندة الإدارة متواجد بشكل غير طبيدرك، وأطلب من حشْد القلعة البيضاء أن يضعوا ثقتهم في الفأنه ولاعبيهم”.
وأردف: “المدرب الرياضي فأنه كل التقييم والتبجيل، وإلا أن اللاعبين هم الذين يحققون البطولات وهم الأكثر ضرورة، لأنة المدرب دوره 40 أو 50%”.
وألحق: “أريد من حشود القلعة البيضاء أن تدعو لنا، الذي صنع اسمي هو القلعة البيضاء، نحوما أدخل النادي (أخلع جاكت الكرامة)”.
طالع | طارق يحيى: تحت أمر القلعة البيضاء ولو لساعة واحدة.. وهدفنا المكسب على أسوان
وأتم: “طلبت من لاعبي القلعة البيضاء تقصي المكسب في الماتش المقبلة وكل الماتشات، وقلت فأنهم نحن نلعب على الترتيب الثاني وأن مأسبقة الدوري حسمت للأهلي، فلا تبقى ضغوطات عليكم والترتيب الثاني ملككم وقاتلوا عليه”.
ومن المقرر فأنه أن يجابه القلعة البيضاء فريق أسوان، عشية الجمعة المقبل، في محيط مأسبقات الجولة 28 للدوري المصري الفاخر.
ويحتل القلعة البيضاء الترتيب الثاني في ترتيب جدول مواعيد الدوري، بمخزون 55 نقطة، فيما يتواجد أسوان في الترتيب التاسع بـ 31 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *