اخبار الرياضة

طارق يحيى: ألوم اتحاد الكرة والبدري على الأجندة الدولية.. والدوري ضاع من القلعة البيضاء فأنهذا الداع

شدد طارق يحيى رئيس قطاع الصغار في القلعة البيضاء، أن لاعبي الفريق الأول جاهزون لمجابهة وادي دجلة اليوم في مونديال الدوري المصري الرائع. 
ويلاقي القلعة البيضاء منافسه دجلة ضمن مواجهات الجولة 32 من مونديال الدوري المصري.
وقال طارق يحيى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اللعيب” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “لاعبو القلعة البيضاء معزولين عن كل ما يوقع، وتوقع معهم مرتضى منصور قبل التتجاوزين وذهبوا للمعسكر”.
وأضاف: “مصر البلد الأوحد في إفريقيا والوطن العربي الذي لا تبقى لديه أجندة دولية، ولا أميوم عرفة لمصلحة من أن منتخب مصر لا يلعب ماتش ودية لكي نستكمل الدوري والكأس، ولا مفر من توجيه اللوم للجنة الخماسية أو حسام البدري”.
وواضل: “حارس مرمى الفريق الأحمر والأساسي لمنتخب مصر أصيب بداع ضغط الماتشات، وسنتكبد العام المقبل في الدوري والكأس وإفريقيا بداع تلاحم المأسبقات”.
طالع أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لماتش القلعة البيضاء ووادي دجلة اليوم في الدوري
وتابع: “كل الإمكانيات متاحة لماتش الرجاء والقلعة البيضاء في دوري أبطال إفريقيا، وأقول الحشْد إن اللاعبين سيمكسبون بمونديال دوري أبطال إفريقيا.
وأردف: “القلعة البيضاء هو الأجود في الماتشات القصيرة، والدليل مكسبنا بالسوبر المصري والإفريقي”.
وأردف: “فرجاني ساسي وأشرف بن في شرق من المفترض أن يصلا القاهرة يوم 12 أكتوبر، واحتمال أن يذهبا إلى المغرب مباشرة دون أن يرجعا لمصر”.
واختوقع: “الذي أضاع مونديال الدوري من القلعة البيضاء هي الفرق الأسفل منه، وإن شاء الفأنه اللاعبين يسعدوا حشودهم بالاستحواذ على الترتيب الثاني في المأسبقة الإقليمية والمكسب بمونديال إفريقيا”.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى