اخبار الرياضة

طارق يحيى: رفضت طلب طارق حامد في ماتش القلعة البيضاء والجونة.. ومهيأ للجلوس مع أصبحشيكو

شدد طارق يحيى، المدرب الرياضي المؤقت لنادي القلعة البيضاء، أنه على تحضير للجلوس مع البرتغالي جايمي أصبحشيكو، المدرب الرياضي الجديد للأبيض، إن أراد الاستفسار عن أي شيء يخص الفريق.
ربح القلعة البيضاء على الجونة بأربعة أهداف ماجتمع ثلاثة، في الجولة 30 من مأسبقة الدوري المصري الرائع، التي تمت إقامة على استاد القاهرة، لتنتهي بهذا ولاية طارق مع الفريق الأبيض قبل أن يتولى أصبحشيكو المهمة رسميًا طليعة من الغد.
اقرأ ايضًا.. مشادة بين حسام غالي وحكم ماتش القلعة البيضاء والجونة
وأضاف طارق يحيى، خلال لقائه عبر قناة “أون تايم سبورت”: “نحوما تعطيني الإدارة الدلالة سأجلس مع أصبحشيكو إن أراد أن يستفسر عن أي شيء”.
وتابع: “التكليف اختوقع اليوم وأنا ابن بار لنادي القلعة البيضاء وكنت سعيدا بهذا التكليف أنه اختوقع بانتصار رغم صعوبة الماتش”.
وواصل: “الجونة أدى ماتش عظيمة وإلا أن نحن من أعطيناهم الفرصة، ركلات الثابتة بلا رقابة من لاعبي القلعة البيضاء، وهذه كرة القدم ما دام هناك عدم التزام ستستقبل أهدافا”.
واستكمل: “اللاعبون ممأتعابون جدًا، أردت إسكون بعض اللاعبين وكنت أتمنى إسكون طارق حامد وإلا أن الظروف تجبرك في بعض الأحيان على الدفع بلاعبين معينين، وهو قال ليٌ قبل أخر تغيير أريد الذهاب للخارج وأنا قلت فأنه (مش هينفع)”.
واختوقع: “مع الأسف جاء هدفين من ركلتين ثابتتين وهذا لا يصح، خاصة أننا على مكانبة من مجابهة الرجاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى