اخبار الرياضة

طارق يحيي: تحت أمر القلعة البيضاء ولو لساعة واحدة.. وهدفنا المكسب على أسوان

شدد طارق يحيي، المدرب الرياضي المؤقت لنادي القلعة البيضاء، أنه تحت أمر القلعة البيضاء، بأي ميعاد، مشيراً إلى أنه لن يتأخر عن الكيان أبداً.
و قد كان مجلس إدارة القلعة البيضاء، قد قرر توظيف طارق يحيي كمدرب رياضي مؤقت للفريق، لحين التعاقد مع مدرب رياضي أجنبي جديد خلفاً للفرنسي كارتيرون.
كارتيرون قرر بشكل مفاجئ، فسخ التعاقد مع القلعة البيضاء، ودفع مقدار الشرط الجزائي.. طالع التفاصيل من هنا.
وقال يحيي في تصريحات للمكان المعترف به رسميا للزمالك: “لدي ثقه عظيمة في اللاعبين قبل المواجهات الآتية للزمالك في مأسبقة الدوري الفاخر”.
وأضاف: “العمل في نادي القلعة البيضاء شرف هائل ولا يستطيع أن يقول لناديه لا”، مضيفا: “أنا أمام مثل هذه النإدراكة من التكليفات أنسى أي شيء، وانظر لاغير لمصلحة نادي القلعة البيضاء”.
وتابع: “القلعة البيضاء هو من صنع اسم وتاريخ طارق يحيي، فأنهذا فهو تحت أمر النادي حتى لو قام بتمرين الفريق لساعة واحدة”، مشددا على أنه لن يتأخر عن كيان النادي أبدا.
وواصل: “نحن أتشييد النادي وجئنا بهدف مهمة محددة نتمنى أن نبحسب في هذه الخطوة، أمامنا ماتش أمام منافس قوي ومتطور هو أسوان، فأنهذا توقعت مع اللاعبين عن ضرورة احترام المنافس في ظل ظهوره بشكل طيب خلال المسفرية الأخيرة”.
ويجابه القلعة البيضاء فريق أسوان، عشية الجمعة المقبل، في اطار مأسبقات الجولة 28 للدوري المصري الفاخر.
واختوقع يحيى تصريحاته: “نحترم أسوان وقمنا بدراسته جيداً، ولدينا هدف أساسي وجلي وهو المكسب بأي ماتش سنخوضها في المسفرية التي سنتواجد فيها مع الفريق”.
ويحتل القلعة البيضاء الترتيب الثاني في ترتيب جدول مواعيد الدوري، بمخزون 55 نقطة، فيما يتواجد أسوان في الترتيب التاسع بـ 31 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى