التخطي إلى المحتوى
طاهر محمد طاهر: الخطيب طلب عدم ظهوري في إشعار علني.. وأتمنى ماجتمعته

شدد طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، المنتظر انضمامه للنادي المارد الأحمر مع طليعة الموسم المقبل، أنه لن يلعب في مصر إلا ضمن صفوف القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه الفريق هو الأكثر قربا لحسم مأسبقة دوري أبطال افريقيا هذا الموسم.
وقال طاهر في تصريحات تلكسبية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “لم أتوقع مع المارد الأحمر في أمر وجود فقرة في التعاقد يتيح لي الاحتراف”.
وعن رغبة ناديي بيراميدز والفريق الأبيض في ضمه، أجاب: “لا أعرف ولو كان هناك كنت سأرفض واختار المارد الأحمر، نادي الفريق الأبيض لم يتنبأ معي رسميًا أو عن سبيل الوسطاء، ولن ألعب في مصر إلا لـ المارد الأحمر”.
طالع | طاهر محمد طاهر: رفضت المارد الأحمر مرتين.. واللعب فأنه احتراف
وواصل: “أسابيع قليلة متباقي على انتهاء بطولتي الدوري والكأس، وبعد هذا انضم للنادي المارد الأحمر، ومصطفى شوبير أكثر قربا لاعب لي في النادي، ويتواصل معي باستتجاوزار”.
وتابع: “أتدرب في الطليعة اليوم بشكل منشخص متكرر كل يومًا، بعكس مران الفريق في العشية”.
وأضاف: “منزلسو موسيماني مدرب هائل وأظن أن النادي المارد الأحمر كان فطنًا جدًا في التعاقد معه بهذه المواصفات ونحن مقبلين على مأسبقة إفريقيا، وكان قدت عملية تجارية قوية وفطنة جدًا، والمارد الأحمر الأكثر قربا لتقصي دوري أبطال إفريقيا، وأتمنى الخكامِلي يكون بين المارد الأحمر والفريق الأبيض”.
وأعلن: “عُرض عليّ من مسفرية قريبة إشعار علني لأحد المؤسسات الراعية للنادي المارد الأحمر، وبعد مرضيتي بساعات استقبلت مكالمة من أمير ماتق، وأبلغني أن محمود الخطيب لا يرغب في ظهوري الآن، واحترمت هذا، لأنةني لا أنظر للأموال”.
وأتم: ” تلقيت اتصالا من الخطيب بعد الانضمام لـ المارد الأحمر وقال لي (مبروك على الانضمام،) توترت عديدًا وأنا أحادثه، وكنت أتمنى ماجتمعته”.
واختوقع: “وقع اتصال من مسفرية مع حسام البدري مدرب منتخب مصر لكي يطمئن على مشترِكتي، تدربت معه من قبل وأحترمه جدًا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *