التخطي إلى المحتوى
طبيب القلعة البيضاء يأعلن لـ بطولات تفاصيل إصابة الونش ويؤكد: سيشارك أمام الرجاء في حالة واحدة!

أعلن محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي القلعة البيضاء التفاصيل الكاملة لإصابة المدافع محمود حمدي الونش.
وكان قد الونش قد تعرض للإصابة خلال ماتش القلعة البيضاء الأخيرة أمام الإسماعيلي، توعدت مشترِكته أمام الرجاء المفي غرب المقبلة في إياب نصف خكامِلي مأسبقة دوري أبطال افريقيا.
وقال أسامة في تصريحات خاصة لـ”بطولات”: “الونش يتكبد من إشكالية في وتر – صابونة- الركبة ، بمنحى إشكالية في الرباط الخارجي للركبة، وسيخضع للمنظار”.
وعن موقف اللاعب من اللحاق بمجابهة الرجاء أو خكامِلي دوري الأبطال حال ارتفاع القلعة البيضاء، قال: “نترقب أن يقل الورم وما يصطحبه من شعور وإحساس اللاعب، لو كان يشعر بالآم في الركبة أو لا، وإذا لم يشعر بثقل في الركبة من الممكن أن يتحامل عل الألام ويشارك، لحين وجود وقت كاف لتصرف العملية، وهي عملية استكشاف الغضروف”.
وتابع: “من الممكن خلال ٤٨ ساعة أن يزول الورم ومن ثم يلعب بشكل طبيدرك، وإلا أن الآن المرسوم عسير لتحديد الشأن لأنة الرباط ليس به قطع”.
واستطرد في تصريحاته لـ”بطولات”: “إن شاء الفأنه سيزول الورم والمياه على الركبة وإلا أن الإشكالية أنه لا يشعر بتعليقه في الركبة وهو شعور بأن هناك جزءًا غير حاضر في الركبة”.
طالع |  ميدو يعلق على إصابة الونش: الكرة كانت أمام أنظار الحكم ولم يحتسب شيئًا
واستكمل: “يبقى لاعبون يتحاملون ويستطيعون اللعب وآخرون لا يتحملون ونال الشهادة بمدحت عبدافأنهادي الذي شارك في وقت أسبق أمام الترجي وهو يتكبد من كسر”.
وواصل: “لا أستطيع تحديد الفترة التي سيتخلف عن الحضورها الونش لأنة الموضوع متغير من شخص لآخر، فيما يتعلق إصاأصبح الغضروف أو قطع الغضروف وعلى حسب أعراض الإصابة”.
واختوقع: “هناك فرصة إذا أصبح الورم أسفل، وحركة الركبة طبيدركة من الممكن أن نسعى تجهيزه للقاء الآتي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *