التخطي إلى المحتوى
طبيب القلعة البيضاء يأعلن لـ بطولات حالة جريحي الفريق قبل مجابهة المارد الأحمر

أعلن محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لنادي القلعة البيضاء عن الوضعة الطبية للمفي غرب محمد أوناجم جناح الأبيض، بعد تعرضه للإصابة قبل ماتش فريقه أمام نادي مصر.
وكسب القلعة البيضاء على نادي مصر بهدفين ماجتمع هدف، في ماتش امتدت لشوطين إضافيين، في محيط مأسبقات دور الثمانية بمونديال كأس مصر التي تمت إقامة على استاد السويس الجديد، ومن المقرر فأنه أن يتاجتمع المارد الأحمر مثيله القلعة البيضاء في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، في الماتش الموضعر إقامتها عشية الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة.
اقرأ أيضًا.. بطولات يأعلن حجم إصابة محمد أوناجم قبل معركة المارد الأحمر والقلعة البيضاء
وأضاف محمد أسامة في تصريحات خاصة لـ”بطولات”: “أوناجم كان في آخر مران يلعب بشكل عادي، وإلا أنه كان يشكو من شد خفيف، وبالاتفاق مع الجهاز الفني قمنا بفعل امتحان فأنه، وفضلنا إراحته وعدم المجازفة به”.
تابع: “حازم إمام الظهير اليمين للزمالك خضع لمسحتين والنتيجة سلبية، وخضع لمجموعة من الفحوصات التي أثبتت سلامته، وسوف يكون متواجدا في معسكر الفريق بشكل طبيدرك”.
وواصل: “محمد عبد الشافي لن يلتحق بـ التمرينات الجماعية إلا بعد تعافيه بشكل إجمالي، وهذا لم يوقع حتى الآن، فأنهذا لن يكون في ماتش المارد الأحمر”.
استكمل: “عمر السعيد يواصل برنامجه الإعداد وتدريبي الموضوع فأنه بعد إصابته في العضلة الخلفية، وهو الآن في المسفرية الإعداد وتدريبية الأخيرة وسوف يكون معنا خلال المسفرية المقبلة”.
أردف: “علينا اتباع مختلَف التصرفات الاحترازية، ونسعى العبور في الأسبوع الوضعي بلا أي إصاأصبح، الجهاز الطبي يراعي مختلَف الأمور”.
اختوقع: “راعينا مختلَف التصرفات الاحترازية والطبية في معسكر الفريق، وتم الاتفاق مع شيف خاص للتواجد معنا في المعسكر، بالإضافة إلى حجز النادي لدور كامل في فندق الإقامة لعدم الاختلاط بين اللاعبين وأي أفراد في الفندق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *