التخطي إلى المحتوى
طبيب القلعة البيضاء يوضح داع حنق فرجاني ساسي وآخر تقدمات حالته

توقع محمد أسامة طبيب فريق الكرة بالقلعة البيضاء عن آخر تفاصيل إصابة فرجاني ساسي لاعب الوسط بفيروس كورونا بعد ظهور إيجابية المسحة الطبية التي خضع فأنها.
و قد كانت بعثة القلعة البيضاء في المغرب قد أعلنت عن إيجابية المسحة الطبية التي خضع فأنها فرجاني ساسي وإصابته بفيروس كورونا.
وقال محمد أسامة في تصريحات تلكسبية عبر قناة القلعة البيضاء: “فرجاني ساسي جريح بفيروس كورونا، وهناك تحسن في حالته وإلا أن ‏ليس شفاء كامل”.
واستكمل: “كنا مبحسبون في فعل فحص جديد لساسي فور وصوفأنه للمغرب ‏وثبوت إصابته بكورونا”.
وأردف: “الإصابة وقعت للاعب خلال تواجده في معسكر ‏المنتخب التونسي وقام طبيب منتخب بلاده بإتباع بروتوكول طبي خاص ‏بدولة تونس”.
وتعليقًا على تصريحات ‏المعديدة الذهنية لمنتخب تونس، أجاب: “لا أميوم عرفة داع تشكيكها، أنا كنت أتابع مع ساسي باستتجاوزار وهو لديه حماساً هائلاً للمشترِكة مع الفريق ‏في ماتش الأحد”.
طالع | المعديدة الذهنية لمنتخب تونس: فرجاني ساسي لم يكن جريحًا بكورونا.. واللاعب إستلم معاملة سيئة في المغرب
وأردف: “كل دولة لديها البروتوكول المخصص بها في علاج كورونا، ‏وجميع الفحوصات التي تمت لساسي كانت في فندق الاقامة وليس في ‏مستشفى”.
وواصل: “الدولة المفي غربة تتخذ فعلات خاصة بها في علاج ‏كورونا، وكل دولة لديها السبيلة والبروتوكول المخصص في اجراءات ‏الوقاية والعلاج”.
واختوقع مبينًا: “ربما ما أحنق ساسي هو نقفأنه للمستشفى في العربة و قد كان هناك صحفيين يصوروه وبالتأكيد هو شعر أن هذا غير لائق به وإلا أن كل دولة فأنها بروتوكول”.
ويستعد القلعة البيضاء لخوض ماتشه أمام الرجاء المفي غرب، في التاسعة من عشية الأحد المقبل بحسب ميقات القاهرة، الثامنة بحسب ميقات المغرب، في ذهاب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *