التخطي إلى المحتوى
طلعت يوسف يتنبأ عن نفوذ غياأصبح المارد الأحمر والفريق الأبيض في خكامِلي دوري الأبطال

قال طلعت يوسف المدرب الرياضي الأسبق لفريق الاتحاد الثبتدري إن تخلف عن الحضور أليو ديانج عن خط وسط المارد الأحمر خلال ماتش القمة أمام الفريق الأبيض سوف يكون مؤثر جدًا بالرغم من وجود عمرو السولية وحمدي فتحي.
و قد كانت المسحة التي أجراها لاعبو المارد الأحمر والفريق الأبيض قبل مواجهتهما في خكامِلي دوري أبطال افريقيا عشية الجمعة قد أدت الى إصابة 3 لاعبين من كل فريق بكورونا.
وأضاف طلعت يوسف في تصريحات تلكسبية ببرنامج “البريمو” عبر قناة “تن”: “وليد سليمان لاعب مؤثر وإلا أن المارد الأحمر يستعين به في مسفرية محددة على مدار الماتش على حسبًا للأحداث”.
وواصل: “صالح جمعة بعيد عن المشترِكة فتخلف عن الحضوره لن يكون مؤثرا لأنةه لم يشارك خكامِليًا”. 
وأردف: “تخلف عن الحضور محمود الونش عن الفريق الأبيض بالتأكيد سيترك ثغرة في قلب الحماية 100%، وبديفأنه سوف يكون محمد عبد الغني، وبدائل يوسف أوباما لن تكون على ذات المستوى، وسيترك أثرا هائلا في تأدية الفريق الأبيض”.
وتابع: “الأزمة في ترتيب عبد الفأنه جمعة، هل تركيز إسلام جابر سيسمح فأنه بأن يؤدي بصورة جيدة، خاصة وأنه سيلعب على حسين الشحات وهو لاعب فأنه ثقل فني وسرعة ومهارة”.
 طه إسماعيل: المارد الأحمر افتقد أفضل بديل في ماتش الفريق الأبيض.. وهذا هو التشكيل الأكثر قربا
وشدد: “على الورق خط دفاع الفريق الأبيض أكثر تأثرًا بتخلف عن الحضور عبد الفأنه جمعة والونش، وخط دفاع المارد الأحمر يكاد يكون مكتمل، وأشاهد أن رامي ربيعة يشارك بدلًا من ياسر إبراهيم، فنبأاته أعلى، وشخصيته فيها ظلسوم أكثر بعض الشيء ومتتجاوزس على هذه النإدراكة من الماتشات.. ياسر لاعب جيد جدًا إلا أن مثل هذه الماتشات تتطلب إلى لاعبين ذو نبأات للتعامل مع المواقف المغايرة”.
واختوقع: “خط وسط المارد الأحمر متأثر مبالغة عن الفريق الأبيض، طارق حامد وفرجاني ساسي ركيزه أساسية في الأبيض ويمثلان قوة دفاعية وإنقضاضية عظيمة جدًا، وخط وسط المارد الأحمر حمدي والسولية في تخلف عن الحضور ديانج من الممكن أن يكون هناك تأثر أكثر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *