التخطي إلى المحتوى
طه إسماعيل: ثلاثي المارد الأحمر سيصنع الطريدق أمام الفريق الأبيض.. والغياأصبح لن تؤثر

توقع طه إسماعيل لاعب المارد الأحمر الأسبق، عن حظوظ المارد الأحمر، في الماتش الخكامِلية لدوري أبطال إفريقيا أمام الفريق الأبيض، في ظل إصابة ثلاثة لاعبين من صفوفه بكورونا.
المارد الأحمر يلاقي الفريق الأبيض، عشية غد الجمعة، في الماتش الخكامِلية لدوري أبطال إفريقيا، علي ملعب استاد القاهرة الدولي.
وأظهرت نتيجة المسحة المخصصة بفيروس كورونا، التي خضع فأنها لاعبو المارد الأحمر إصابة ديانج بالإضافة إلى استتجاوزار إيجابية عينتي وليد سليمان وصالح جمعة.
وقال إسماعيل خلال تصريحات لقناة “أون تايم سبورت”: “هذه الماتش صعوبتها في المكافآة الكبرى التي يهبها الكاف، فهي مونديال إفريقيا ومن هنا تأتي التهييج، وإلا أن يلزم أن يواكب هذا الاحترافية في التعامل بين الطرفين”.
وتابع: “لا يمكن لأحد التنبؤ بنتيجة الماتش، والشأن سيتوقف على الفريق الذي سوف يكون في أفضل حالاته ويتألق، ولا يَبقىمه الحكم ويعطي كل ذي حق حقه”.
وأضاف: “كل هذه عوامل إن اكتملت يوم الماتش مع فريق سيصبح (يوم سعده)، وفأنهذا لا تقاس قوة فريق بالغياأصبح لأنة هناك بدلاء”.
وأردف: “قوة الفريقين واحدة حتى وإن نقص لاعب هنا أو هنا، ونتائجهما الأسبقة متماثلة وقوتهما متساوية والذي سيفرق هو حالة اللاعب وتأدية لازماته يوم الماتش”.
وأضاف: “أنا أشاهد أن قوة الفريقين في الوسط، رباعي منتصف الملعب في المارد الأحمر والفريق الأبيض فأنهم دور عظيم”.
وأتم: “اللاعبون المبدعون داخل المارد الأحمر، هم محمد مجدي أفشة من خلال تتجاوزيراته واختراقاته، وحسين الشحات من مراوغاته، وجونيور أجاي وعرضياته، هؤلاء من يؤثرون في النواحي الإنقضاضية، وسيصنعون الطريدق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *