التخطي إلى المحتوى
عاجل.. المارد الأحمر يعلن تقديم تظلم ماجتمع محمد فضل بداع واقعة كفرا

أعلن المارد الأحمر عن انتوائه تقديم تظلم اليوم الإثنين إلى لجنة الانضباط ماجتمع محمد فضل عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، بداع واقعته مع محمود عبد المنعم كفرا لاعب القلعة الحمراء.
وكان قد محمد فضل قد اشتبك مع كفرا أثناء احتفالية تسليم المارد الأحمر درع الدوري المصري الفاخر بعد انتهاء ماتش الفريق أمام طلائع القوات مسلحة بالالبارحة.
بيان المارد الأحمر عن واقعة كفرا ومحمد فضل
قال الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالمارد الأحمر إنه توقع اليوم لوسائل الاعلام بالشكل الإيجابي في حق الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية أصبححاد الكرة، وتقوم برفع في عصريه عن تجاوز فضل في حق محمود كفرا لاعب المارد الأحمر أثناء احتفالية الدوري البارحة، وأضاف أنه كان يهدف من كلامه الإيجابي إلى إغلاق هذا الملف وعدم الإساءة للكابتن محمد فضل بوصفه أحد أتشييد النادي.
وللأسف فوجئ بإشعار علني فضل أنه تقدم اليوم بتظلم للجنة الانضباط في حق محمود كفرا مطالبًا بتوقيع جزاء عليه، وهو أمر مدهش جدا، خاصةً وان الواقعة شاهدها الملايين وتؤكد قيام فضل بجلب كفرا بسبيلة غير لائقة والتعدي عليه لفظيًا.
وترتب على هذا طلب اللاعب عشية اليوم التقدم بتظلم إلى لجنة الانضباط للاستحواذ على حقه من محمد فضل، وتضامن النادي مع لاعبه وهو أمر منطقي جدًا، خاصة أنه لم يخطئ.
وعليه ستتتقدم إدارة المارد الأحمر بتظلم مطلع اليوم يوم الاثنين إلى لجنة الانضباط أصبححاد الكرة تطالب فيها بتطبيق اللوائح والقوانين فيما يتعلق التجاوز الذي صدر عن الكابتن محمد فضل في حق لاعب المارد الأحمر محمود كفرا في احتفالية الامس والاستناد الي شريط الماتش والعديد من الشهود الذين تواجدوا اثناء الواقعة.
وفي خكامِل تصريحه، شدد عبد الحفيظ أن المارد الأحمر سيتخذ كل التصرفات للمدافعة عن حقوق لاعبه المشروعة، بما يتفق مع اللوائح والقوانين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *