التخطي إلى المحتوى
عباس: الفريق الأبيض يستطيع الطعن على مرسوم التسوية.. والمشكلات لن يقع تأثيرها على الفريق

شدد ممدوح عباس رئيس نادي الفريق الأبيض الأسبق، أن مرسوم لجنة التسوية والتحكيم ماجتمع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، يقبل الطعن، وليس خكامِليًا، متمنياً أنه لا يترك تأثيره على الفريق في ماتش الرجاء بدوري الأبطال. 
لجنة التسوية والتحكيم أعلنت اليوم الأربعاء بطلان لائحة الفريق الأبيض ومن ثم رجوع هاني العتال وعبد الفأنه جورج إلى مجلس إدارة النادي مكررا وبطلان عضوية أحمد مرتضى منصور. طالع التفاصيل من هنا.
وقال عباس خلال تصريحات عبر مكتبه الإعلامي: “المرسوم يقبل الطعن عليه من المتداخلين والجهة المحكوم مقابفأنها وهي اللجنة الأولمبية، وهي خطوة جديدة في التقاضي يحق للطرف الآخر النفع منها”.
أضاف عباس أنه لا يمكن بأي حال من الظروف أن ينظر القلة لماتش الفريق الأبيض المقبلة باعتبارها شماعة أو وسيلة لرفض التحركات القانونية والقضائية المكفولة بحكم القانون واللوائح المعمول بها في مصر.
طالع | وزارة الرياضة: الفريق الأبيض يحق فأنه الطعن على مرسوم ترتيب التسوية والتحكيم
وتابع: “فريق كرة القدم الممثل في الجهاز الفني والإداري واللاعبين قادر على تقصي المطلوب منه واستكمال مشواره القاري بعيداً عن المشكلات الإدارية الوضعية والتي لم تؤثر عليه في يوم من الأيام ومضى في سبيفأنه حتى تحقق هدفه بالوصول إلى هذه المسفرية من المأسبقة على لقب دوري أبطال إفريقيا”.
الفريق الأبيض يلاقي الرجاء، عشية الأحد المقبل، ضمن مأسبقات إياب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، و قد كان الطريدس الأبيض قد ربح أمام الذهاب بهدف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *