اخبار الرياضة

عبد الحفيظ: الخطيب أشاد بتأدية اللاعبين أمام بيراميدز.. ونستعد جيدًا لمجابهة الوداد

توقع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي المارد الأحمر عن تحضيرًا فريقه لمجابهة الوداد المقبلة في دوري أبطال إفريقيا، وموقف اللاعبين الجريحين من اللحاق بالماتش.
المارد الأحمر يستعد لمجابهة الوداد المفي غرب يوم 17 أكتوبر المُقبل في ماتش الذهاب والتي تتم إقامة في المغرب بدور نصف خكامِلي من المونديال القارية.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو الشبان والرياضة: “استعدينا جيدًا لماتش الوداد، أكثر ضرورة شىء عدم فقدان أي لاعب بداع الإصابة”.
وأضاف: “أإمتنان اللاعبين على الانتباه والتركيز الجيد أمام بيراميدز، والتحامات في الكرات المشتركة والروح العالية جدًا في الماتش، ممكن الداوفع أكون أسفل وإلا أن هذه شخصية المارد الأحمر”.
واستكمل: “لا نهتم بماتش بعينها وهذه شخصية المارد الأحمر، وهناك حساأصبح ننظر فأنها من بعيد، ندافع عن شخصية المارد الأحمر واسمه ومكانته وقيمته مهما كان المنافس، رغم أننا نلعب بعشرة لاعبين، والفرص كانت لدينا مبالغة عن المنافس”.
وعن مجابهة الوداد قال: “نرغب تقصي نتيجة جيدة في المغرب أمام الوداد، وكلنا نمعرفات أكثر ضرورةية المونديال الإفريقية”.
وأضاف: “محمود الخطيب رئيس النادي المارد الأحمر توقع معي بعد الماتش عن الروح والتأدية الذي لعب به الفريق اليوم”.
وبسؤافأنه عن إقامة ماتش الرجوع أمام الوداد علي استاد القاهرة قال: “الماتش الوداد المغرب ستتم إقامة على استاد القاهرة وهذا الاختيار الأول لنا، والاتحاد الإفريقي لم يحدد حتى الآن”.
وبسؤافأنه عن احتفالية المارد الأحمر بدرع الدوري هل سوف تكون في أخر ماتش؟ أجاب: “نترك هذا الشأن للإدارة التطبيقية نركز على مونديال إفريقيا، وأهدفنا هي المونديال الأم المونديال الإقليمية الدوري والمونديال القارية دوري الأبطال، أي نادي في العالم لديه شعيبة وتاريخة تكون هذه أهدافه”.
وشدد: “حققنا نصف المشوار اللقب الإقليمي ونسير في الكأس، ونسعى المونديال القارية تكون من نصينا وهذا افأنهدف الاساسي لنا”.
وتطرق للعصري عن المدرب الرياضي للفريق منزلسو موسيماني قائلا: “المدرب يعمل بجدية منذ مجيئه، ومن قبل قدومه وهو يعرف أسماء جميع اللاعبين، بالإضافة إلى أنه متابع جيد للفرق الإفريقية من خلال عمفأنه مع صن داونز”.
وأختوقع: “أيضًا يعرف مميزات لاعبي المارد الأحمر، وإدارته لماتش بيراميدز كان رائعة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى