التخطي إلى المحتوى
عبد الحفيظ: كفرا لم يسيء لـ محمد فضل.. شاهدت اللقطة واستمعت لزملائه

شدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأحمر، أنه لم تصدر أي إساءة في حق محمد فضل عضو اللجنة الخماسية أصبححاد الكرة من منحى محمود كفرا لاعب الفريق، مشيرًا إلى أن الواقعة أخذت أضخم من حجمها.
ونشبت مشادة بين كفرا ومحمد فضل وصلت للتشابك بالإيدي خلال احتفالية الفريق الأحمر بتتويج الدوري والتي تمت إقامة البارحة على استاد الفريق الأحمر وي السلام عقب ماتش الأحمر وطلائع القوات مسلحة التي حسمها الفريق بثلاثة أهداف نقية.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات للمكان المعترف به رسميا للنادي الفريق الأحمر إن الواقعة التي تناوفأنها القلة بين محمود كفرا، لاعب الفريق، ومحمد فضل، عضو اللجنة الخماسية، في حفل التكريم البارحة، أخذت أضخم من حجمها.
وأضاف: “والكل يعرف أن مثل هذه الصلات تمشي في محيط التبجيل المتبادل، ولا تبقى أي نية للإساءة من منحى أي طرف للآخر، خاصة أن الأجواء احتفالية، وتكريم للأهلي ولاعبيه من منحى اتحاد الكرة بعد موسم شاق من مختلَف الوجوه”.
طالع أيضًا.. خاص – الخطيب يعد محمد فضل بتوقيع جزاء على كفرا.. وتظلم منتظرة للانضباط
وتابع: “حرصت على مشاهدة فيديو الواقعة مبالغة عن مرة، واستمعت لكلام محمود كفرا، ولم أكتفي بهذا، بل استمعت أيضًا للعديد من زملائه الذين كانوا قريبين منه”.
وواصل: “ولم تصدر أي إساءة في حق الكابتن محمد فضل، وغير مسموح بهذا أيًا كانت المقام بتبريرات، بل إن كفرا في كل عصريه معي شدد على تقييمه وتبجيفأنه الكامِل للكابتن محمد فضل، والرابطة الطيبة التي تربطه معه”.
وأردف: “إلا أن يبدو أن هناك سوء إستيعاب شكليًا وقع فيما يتعلق الواقعة، وهذا لا ينال من الرفض القاطع من منحى الفريق الأحمر لأي إساءة أو تجاوز في حق أيّ من عناصر المنظومة الكروية”.
ووجه عبد الحفيظ التحية لاتحاد الكرة وجميع القائمين عليه، خاصة أنهم تحملوا العديد في سبيل رجوع النشاط الكروي، واستكمال مأسبقة الدوري بكل درجاتها في ظروف عسيرة جدا.
وأختوقع: “هذا الشأن يحسب لكل العناصر الذين تعاونوا وأعادوا الحياة للملاعب بعد جائحة كورونا التي سيطرت العالم وتداعت في إلغاء مأسبقات وبطولات رياضية عديدة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *