التخطي إلى المحتوى
عبد الحفيظ: موسيماني مرن وشخصيته قوية.. وهذا هو المنحى الإيجابي لإرجاء خكامِلي إفريقيا

توقع سيد عبد  الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الفريق الأحمر عن انتصار الشياطين الحمر بدرع مونديال الدوري المصري الفاخر.
وكان قد الفريق الأحمر قد نجح في حسم مونديال الدوري لموسم 2019-2020 قبل انتهاء المأسبقات بأصبحجاه 6 أسابيع، للمرة الـ42 في تاريخه.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلانتصرية عبر فضائية “الفريق الأحمر”: “كان موسمًا طويلًا جدًا، لاعبو الفريق الأحمر أدوا موسم إلى حد عظيم جيد من المطلع للعاقبة، وكان قدت هناك إيجابية في النتائج عكس الموسم الزمن الفائت”.
طالع | صلاح محسن: أتمنى الاستحواذ على فرصة مع منتخب مصر
وأضاف: “موسيماني تفكيره كفأنه في كرة القدم، يفكر عديدًا جدًا في العمل ويهتم بالتفاصيل الضئيلة، ومصمم على سبيلة لعب معينة”.
واستكمل: “من الأشياء الإيجابية التي تصنع فارق مع اللاعبين هو العامل النفسي معهم وهو يجيد هذا، وهو ليس صداميًا وإلا أنه شخصية قوية جدًا، لديه مرونه وإلا أن في حدود الالتزام والصاحب مسئوليةية”.
وعن إرجاء خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، واصل عبد الحفيظ: “كنا في مستوى بدني وفني جيد جدًا، إلا أن في العاقبة لدينا بعض الأمور الايجابية في الإرجاء، نحن كنا أكثر فريق جاهز إن كان الخكامِلي أقيم في موعده”.
وأتم: “المنحى الإيجابي من الإرجاء هو رجوع بعض الجريحين مثل رامي ربيعة، وعلي معلول الذي انضم للتمرينات البارحة”.
واختوقع: “موسيماني عطاء الفريق عطلة غدًا ويوم بعد غد، ونحن في انتظار هل سوف تكون هناك ماتش في كأس مصر أم لا خلال المسفرية المقبلة، ولا أعتقد أنها ستتم إقامة من دون الدوليين”.
وكان قد الفريق الأحمر قد حسم مونديال الدوري بمخزون 89 نقطة، بعد أن خاض 34 ماتش، حقق خلافأنها المكسب في 28، وتعادل في 5، وانهزم في ماتش واحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *