اخبار الرياضة

عبد الحفيظ يأعلن تفاصيل إصابة أيمن أشرف وتطور حالة محمد محمود

توقع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي المارد الأحمر، عن المكسب أمام إنبي عشية اليوم الأربعاء، وإصابة كل من أيمن أشرف ومروان محسن، بمنحى تطور ملف علاج محمد محمود لاعب الشياطين الحمر.
و كان قد المارد الأحمر قد ربح على إنبي بثلاثة أهداف دون رد، في ماتش الجولة 32 من عمر الدوري المصري الرائع.
وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلربحية بفضائية “المارد الأحمر” :”نتيجة مهمة في محيط التحضير لمجابهة الوداد، التأدية نصف الماتش الأول كان مبالغة عن رائع ورائع، نصف الماتش الثاني كان على مراحل، ويتبقى لاغير ماتش بيراميدز، وبعد هذا سنتوجه للمغرب”.
وأضاف معلقًا على إصابة أيمن أشرف: “أي لاعب يشعر بوجع نغيره مباشرة، ونحوما قال قال إنه يتكبد من إجهاد في السمانة خرج، كما استبدلنا مروان محسن فور شعوره بالإجهاد، ونرغب في السفر للوداد كاملين العدد”.
وعن اللاعب محمد محمود، أردف مدير الكرة بالمارد الأحمر: محمد محمود أجرى جسكون الغضروف، ومن حوالي شهر شعر ببعض الأوجاع في الحركة بالتمرينات و كان قد الشأن ليس طبيدركا وسافر للطبيب الوجعاني، وقال لا يبقى إشكالية هو يفتقر إلى 3 اسابيع وبعد هذا يرجع للملعب”.
واستكمل: “نحوما عاد إلى مصر بعد 3 أسابيع قال لطبيب الفريق أشعر ببعض الأوجاع، وأحمد عبد العزيز أوصى باجراء عمليه فأنه، محمد محمود عمره 21 سنة والعمر في مواجهته وأيًا كان الوضع لن يرجع إلا وهو سليم 100%”.
 
وأتم: “أتمنى أن نكون مبحسبين مع موسيماني، قبل حضوره كان تاريخه وأرقامه يتنبأان بالنيابة عنه”.
واختوقع:.”موسيماني من أول يوم جاء فيه للأهلي وهو يجرى اجتماعات وجلسات مع اللاعبين والجهاز الفني، بالإضافة إلى أنه يجعل الفريق يلعب كرة القدم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى