التخطي إلى المحتوى
عبد الحفيظ يأعلن موقف معلول وفتحي من خكامِلي دوري أبطال إفريقيا

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالمارد الأحمر، موقف علي معلول وأحمد فتحي من المشترِكة مع الفريق في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
المارد الأحمر تأهل إلي خكامِلي دوري أبطال إفريقيا بعد المكسب على الوداد بنتيجة 5-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور نصف الخكامِلي للمأسبقة القارية.
ويتكبد علي معلول من إصابة حرمته من خوض مجابهة الإياب أمام الوداد التي تمت إقامة البارحة، أما أحمد فتحي ينتهي عقده مع المارد الأحمر بخاتمة الدوري المصري وماتش الأحمر أمام طلائع القوات مسلحة السبت المقبل.
وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات عبر إذاعة “الشبان والرياضة”: “معلول جريح بإجهاد في العضلة الخلفية، والمدرب قرر عدم المجازفة به في ماتش اليوم، وهي إصابة ليست قوية، وسوف يكون جاهزًا للماتشات المقبلة”.
وبسؤافأنه.. هل إرجاء ماتش الفريق الأبيض والرجاء فأنها أثر سلبي او ايجابي على المارد الأحمر ؟ ذكر: “ليس فأنها رابطة، من أول عودتنا من المغرب ومحضرين برنامج الماتش”.
وأردف: “من أول يوم لموسيماني في المارد الأحمر لم يأخذ وقت، أول اجتماع اختصر الموضوع بالنسبة لي وللجهاز، و كان قد يعرف أسماء اللاعبين ومراكزهم ومميزقام أصبحهام، نتوقع عن مدرب كأنه مصري وعلى دارية كاملة باللاعبين وهذا سلس أمور عديدة جدًا”.
وعن أحمد فتحي، قال: “حتى الآن لا يبقى حل، وسنشاهد الأمور في المتكرر كل يومن المقبلين وهنبدأ نسأل”.
واستكمل: “تغيير الشناوي في ماتش اليوم كان للإصابة بإجهاد في العضلة الضامة، وفرصة لعلي لطفي أيضاً”.
طالع | خاص – أول مرسوم من المارد الأحمر بعد التأهل إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا
وتابع: “سنأخذ عطلة لفترة متكرر كل يومن وبداية المرانات سوف تكون يوم الإثنين المقبل”.
وأتم: “كل الكلام المثار بعدم اقنتاع موسيماني بالعمرغالي اليو بادجي، غير دقيق، بالعكس المدرب لا يتنبأ مع لاعب بعينه هو يفتقر كل اللاعبين”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *