التخطي إلى المحتوى
عبد الستار صبري: هروب ثنائي وادي دجلة من معسكر المنتخب.. والمارد الأحمر طلب تجربة لاعبين

شدد عبد الستار صبري مدرب منتخب مصر للشبان، أن هناك لاعبين من وادي دجلة تركوا معسكر منتخب الشبان دون الاستحواذ على إذن من الجهاز الفني.
واتفق الجهاز الفني لمنتخب مصر للشبان تحت 20 سنة يقاد من قبل ربيع ياسين على إقامة ماتش ودية أمام نادي بتروجيت، وتتم إقامة الماتش يوم الأربعاء المقبل في تمام الثانية ظهرًا على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، تحضيرا لمونديالً شمال إفريقيا المؤهلة لأمم إفريقيا بموريتانيا 2021.
وأضاف عبد الستار صبري خلال مداخلة عبر برنامج “ملعب أون تايم” المُذاع عبر قناة “أون تايم سبورت”: “استيقظنا بداية اليومًا ولم نجد اثنين من وادي دجلة في المعسكر”.
أقرأ ايضًا.. كاف يمايز بين 4 حكام لإدارة ماتش المارد الأحمر والقلعة البيضاء في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا
تابع: “نحن نتدرب متكرر كل يومًا مرتين ونستعد لمجابهة بتروجيت وديًا يوم الأربعاء، فوجئنا بداية اليوما أن لاعبا وادي دجلة رحلا إلى ناديهم بعد اتصال هاتفي من إداري النادي”.
وواصل: “كان من المفترض أن يتصل النادي ويستأذن ربيع ياسين وكنا لن نمانع، إلا أن فوجئنا بداية اليوما بأنهما رحلا ليلا من المعسكر”.
استكمل: “تواصلنا مع وادي دجلة وشددوا أنهم سيجرون تقصي بهدف معرفات ماذا جعل اللاعبان يتركان المنتخب”.
أردف: “سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالمارد الأحمر اتصل بربيع ياسين المدرب الرياضي لمنتخب مصر للشبان، وكلفه لاعبين حتى يراهم منزلسو موسيماني المدرب الرياضي للأهلي، في ماتشات ودية ثم سيرجعون إلى المنتخب من جديد قبل ماتش بتروجيت ورضينا على هذا”.
اختوقع: “المرسوم فيما يتعلق ثنائي وادي دجلة في يد ربيع ياسين، وإلا أن أؤكد أنهما لن يستكملا مع المنتخب ولن ينضما خلال المسفرية المقبلة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *