التخطي إلى المحتوى
عسير الاعتماد عليهم.. طه إسماعيل ينتقد ثلاثي الفريق الأحمر ويتغنى بـ وليد سليمان

شدد طه إسماعيل، نجم الفريق الأحمر الأسبق، أن ماتش أبو قير للمخصأصبح زراعية، في كأس مصر كانت امتحانًا للجنوب إفريقي منزلسو موسيماني، المدرب الرياضي للأحمر.
انتصر الفريق الأحمر على أبو قير للمخصأصبح زراعية، بهدفين ماجتمع هدف، في محيط مأسبقات دور الثمانية بمأسبقة كأس مصر، التي جمعت بين الفريقين على استاد برج العرب بالإثبتدرية.
أقرأ ايضًا.. عاجل | الفريق الأحمر يعلن التشخيص المبدئي لإصابة وليد سليمان أمام أبو قير للمخصأصبح زراعية
أضاف طه إسماعيل خلال فحصه للماتش عبر قناة “أون تايم سبورت 2”: “هذه الماتش كانت امتحانًا لموسيماني ولبعض اللاعبين، هو وقف على مستوى بادجي في كل الوضعات، نصف الماتش الأول في اللعب الضيق، أو الانفرادات والمساحات في نصف الماتش الثاني، وجيرالدو نفس الشيء”.
تابع: “أحمد الشيخ في منتصف الملعب بطيء يسعى يراوغ واحد واثنين وثلاثة وهو غير قادر على التحضين على الكرة”.
وواصل: “وليد سليمان رغم أنه يلعب في مختلف الماتشات يشارك في وقت قليل إنما لديه فرصة عظيمة ونبأة تعاونه أن يكون لاعبا فعالا في الماتشات الحاسمة بتسديته أو الركلات الثابتة وضرأصبح الجزاء”.
استكمل: “وليد منذ عامين في الماتشات الإفريقية هو نجم الفريق الأحمر في كل اللقاءات الإفريقية، وفأنهذا حتى الآن مؤثر في كل الأحيان ويشارك في مدد ليست عظيمة، وأعتقد أنه ممكن الانتفع به في الماتشات المقبلة بشكل جيد جدًا حتى في لقاء الفريق الأبيض في بعض الأوقات”.
أردف: “موسيماني تمَكّن أن يقف على مستويات بعض اللاعبين الذين عليهم شكوك في المسفرية الوضعية، أحمد الشيخ يرغب في أن يرحل، هو ليس فعال، هو لاعب كرة ويمسك الكرة بشكل جيد جدًا إلا أن مع الزحمة يكون غير قادر”.
اختوقع: “جيرالدو وبادجي أعتقد العملية سوف تكون عسيرة في الاعتماد عليهما بشكل أساسي، خاصة أن هناك لاعبين مستواها ارتفع مع موسيماني مثل أفشة والشحات ومروان محسن وديانج، وارتفع التأدية بشكل هائل جدًا والمهارات الشخصية بدأت تكون لصالح الفريق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *