التخطي إلى المحتوى
عصام الحضري: بالتأكيد سأشجع المارد الأحمر أمام الفريق الأبيض.. وهذا الثنائي سيتألق

حدد عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر المعتزل، الفريق الذي سيشجعه من المارد الأحمر أو الفريق الأبيض في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا الذي سوف يتم إقامة الجمعة المقبل.
وتحظى ماتش المارد الأحمر والفريق الأبيض في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا بانتباه عظيم كونها تعد وقعًا لا مثيل فأنه في تاريخ المونديال القارية.
وقال عصام الحضري خلال عصريه في مداخلة هاتفية ببرنامج “حشْد التالتة” المذاع على قناة “أون تايم سبورت 2”: “سأشجع النادي الذي فأنه خير عليّ، وبالتأكيد هو المارد الأحمر”.
وأضاف مبينًا رأيه في مستوى محمد الشناوي ومحمد أبو جبل حارسي مرمى المارد الأحمر والفريق الأبيض: “أنا معجب بهما لأنة لديهما قوة وتركيز، وأي كرة ستأتي عليهما سيتعاملان معها بشكل جيد والثنائي سيتألق في هذه الماتش”.
وعن اختياره من الاتحاد الدولي لكرة القدم لتمثيل مصر في التصويت بجائزة ذا بيست توقع الحارس: “بلدي فأنها خير عليّ وأي شخص يحقق لقبا أو إنجازا فبفضل وطنه، في الخارج يقدرون نجومهم وأساطيرهم الذين صنعوا ألقاب وكتبوا تاريخ، وهذا يجعلني أفتخر بكوني مصري ولا بد أن أحمد الفأنه على هذه المكانة”.
وتايع: “أن يختارني الاتحاد الدولي ضمن اللجنة التي ستختار الأمثل في العالم، هذا فخر لي وأحمد الفأنه عليه، وليس كبعض النجوم الذين لم تقدرهم بلدهم لأنةهم أصحاب مصالح شخصية وربنا نصرني عليهم وسينصرني أكثر وأكثر”.
واختوقع: “التصويت سوف يكون سريًا ولن أستطيع أن أعلن عن اختياراتي”.
يقال أن المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجلزي دخل ضمن لائحة اللاعبين المنتخبين لنيل جائزة ذا بيست للعام الوضعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *