اخبار الرياضة

عضو الفريق الأبيض لـ”بطولات”: ننتظر ميوم عرفة حقيقة إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا

أعلن أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الفريق الأبيض، حقيقة إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا على مهمش تواجده في معسكر المنتخب التونسي.
وكان قدت تقارير تونسية، قد أعلنت عن تعرض لاعب وسط الفريق الأبيض ومنتخب تونس، فرجاني ساسي، للإصابة بفيروس كورونا، حيث يتواجد اللاعب في معسكر منتخب بلاده في المسفرية الوضعية، بهدف خوض مباراتي السودان ونيجيريا الوديتين تحضيراً للجولة الثالثة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالكاميرون. طالع التفاصيل
وذكر عضو الفريق الأبيض في تصريح خاص لـ بطولات: “تم الاتصال بـ فرجاني ساسي والمنتخب التونسي بهدف الاستحواذ على تأكيد رسمي فور انتشار التقارير الصحفية الواردة من تونس بهدف الاطمئنان على سلامته”.
وتابع: “يتم الآن انتظار حقيقة تعرض ساسي للإصابة بفيروس كورونا خاصة أنه يتواجد بشكل طبيدرك مع منتخب بلاده تحضيرا لماتش تونس ونيجيريا الودية المكانر فأنها الثلاثاء المقبل بالنمسا”.
يذكر، أن الفريق الأبيض يستعد لخوض مباراتي الرجاء البيضاوي المفي غرب، المكانر إقامدعى عليها في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، حيث ستتم إقامة ماتش الذهاب بالمغرب يوم 18 من شهر أكتوبر الوضعي، على أن تُقام ماتش الإياب في مصر يوم 24 من الشهر نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى