التخطي إلى المحتوى
عضو القلعة البيضاء: الفريق الأحمر وضعنا تحت ضغط أمام الرجاء وأصبحشيكو رفض المغامرة بالجريحين

شدد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء، أن نتيجة الماتش الأولى أمام الرجاء ستفرق عديدًا مع الفريق في ماتش الرجوع، التي ستتم إقامة السبت المقبل.
انتصر القلعة البيضاء على الرجاء المفي غرب، بهدف دون رد، في الماتش التي جمعت بينهما عشية اليوم الأحد، في ذهاب دور نصف الخكامِلي بمأسبقة دوري أبطال إفريقيا، المقامة على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء.
اقرأ ايضًا.. أصبحشيكو عن مكسب القلعة البيضاء أمام الرجاء: كنا أذكى من المنافس.. وسنحترمهم في لقاء الرجوع
وأضاف حمادة أنور، خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة الشبان والرياضة: “النتيجة في الماتش الأولى تفرق عديدًا، والفريق الأحمر بعد مكسبه البارحة وضع ضغوطًا علينا بعض الشيء والحشود لن تقبل غير بنتيجة إيجابية”.
وتابع: “نتيجة اليوم مقبولة فحققنا مكسبًا اليوم أمام الرجاء، فريق هائل ومحترم وممنهج في الملعب، بعد أن انتصر بمأسبقة الدوري من مسفرية بسيطة وروح معنويةه عالية جدًا”.
وواصل: “لاعبو القلعة البيضاء أدوا ماتش جيدة جدا رغم الغياأصبح الموجودة لدينا، إلا أن الذي شارك كان على قدر الصاحب مسئوليةية”.
وأردف: “أصبحشيكو لم يحب أن يشرك أي لاعب إلا نحوما يكون جاهزًا بنسبة 100% ولا يرغب في أن يغامر باللاعب، وحازم إمام رأى أنه غير جاهز بنسبة 100% وابلغ الجهاز الفني، وأحمد عيد أدى ماتش جيدة جدًا”.
ونوه: “رغم الظروف الإدارية التي مر بها النادي والضغوط الموجودة على القلعة البيضاء، وإلا أن الفريق كان بعيدًا عن هذا، والنتيجة ظهرت اليوم”.
واختوقع: “فرجاني ساسي سيجري مسحة اليوم وإن شاء الفأنه تكون سلبية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *