التخطي إلى المحتوى
علاء مقلد: قادرون على عبور الرجاء.. ومعدن لاعبي القلعة البيضاء يبدو في الأوقات العسيرة

أعرب اللواء علاء مقلد عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، عن تفاؤفأنه الحاد فيما يتعلق مقدرة الفريق على تقصي نتيجة إيجابية في لقاء الرجاء المفي غرب الموضعر فأنه الأحد الآتي بذهاب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا لما يضمه الأبيض من لاعبين متميزين في مختلف الخطوط.
ويستعد القلعة البيضاء لخوض ماتشه أمام الرجاء المفي غرب، في التاسعة من عشية الأحد المقبل بحسب ميقات القاهرة، الثامنة بحسب ميقات المغرب، في ذهاب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
أقرأ ايضًا.. تقارير: نقل فرجاني ساسي إلى المستشفى بعد اشتباه إصابته بكورونا
وقال مقلد الذي يرافق بعثة القلعة البيضاء في المغرب، في تصريحات رسمية للمكان المعترف به رسميا للزمالك، إن مرتضى منصور رئيس النادي، وفر جميع سبل السكون للبعثة فى الدار البيضاء من خلال السفر بطائرة خاصة والإقامة في فندق على أعلى مستوى وكهذا التمرين على ملعب الوداد نظرا للصلات الطيبة التي تجمع القلعة البيضاء بالأشقاء المغاربة في مختلف الأنةدية.
وشدد على الدور افأنهائل الذي يلعبه الثنائي إسماعيل يوسف عضو المجلس ورئيس البعثة وأمير مرتضى المشرف على الكرة في إدخار المناخ الملائم للفريق بهدف تركيز اللاعبين وتطبيق الفعلات الاحترازية الشأن الذي سوف يكون فأنه نفوذ هائل على تقصي نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري المفي غرب.
ونوه إلى أن تفاؤفأنه يرجع لمعدن لاعبي القلعة البيضاء الأصيل الذي يبدو في الماتشات العسيرة والعظيمة مثلما فعلوها من قبل بالمكسب على الترجي بالسوبر الإفريقى والمارد الأحمر بالسوبر المصري ثم إقصاء الترجي من دور الثمانية لمأسبقة دوري أبطال إفريقيا والمكسب على المارد الأحمر في قمة الدوري المصري مؤخرًا.
ومن جهة أخرى أسفرت القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم بالدار البيضاء عن استضافة القاهرة للقاء خكامِلي المأسبقة حال تأهل فريق مصري وآخر مفي غرب أو فريقين مصريين حيث يتبارى القلعة البيضاء مع الرجاء والمارد الأحمر مع الوداد لبلوغ خكامِلي المأسبقة الموضعر فأنه العمس من نوفمبر المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *