التخطي إلى المحتوى
علي درويش: استاد القاهرة لم يتأثر بالأمطار.. ونجهز مفاجأة لـ الفريق الأحمر والقلعة البيضاء

شدد علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة أن خكامِلي إفريقيا بين القلعة البيضاء والفريق الأحمر سيشهد مفاجأة كبرى للاعبين والحشْد.
يتاجتمع الفريق الأحمر والقلعة البيضاء في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا المكانر إقامتها على استاد القاهرة في التاسعة من عشية الالجمعة في قمة تاريخية تشهد للمرة الأولى إقامة الخكامِلي بين فريقين من نفس البلد.
اقرأ أيضًا.. موعد والقنوات الناقلة لماتش الفريق الأحمر والقلعة البيضاء اليوم في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا
وقال علي درويش خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “حشْد التالتة” المُذاع عبر قناة “أون تايم سبورت”: “خكامِلي إفريقيا احتفالية كان ينقصها حضور الحشود، الكل ينتظر ماتش غدًا والدول العربية والإفريقية”.
تابع: “سوف تكون هناك مفاجأة مع دخول اللاعبين الملعب بالاتفاق مع وزير الشبان والرياضة، طبقًا لما اتفقنا عليه سيدخل اللاعبين بسبيلة تبدو الترابط والتسامح والروح الرياضية العالية”.
وواصل: “أرضية الملعب جاهزة رغم أنها نجيلة صيفية، و كان قد من المفترض أن نقوم بإزاحتها منذ بداية شهر نوفمبر الوضعي، وإلا أن قمنا بالإرجاء لشهر ديسمبر المقبل، والملعب سيبدو بشكل جيد غدًا”.
استكمل: “الملعب لم يتأثر بالأمطار والظروف الجوية في المسفرية الأخيرة، ولو هناك أمطار غدًا الماتش لن تتأثر، والدفع الجديد يتحمل الأمطار، وتم تأسيسه بأسلوب معرفاتي عصري”.
اختوقع: “الفريق الأحمر والقلعة البيضاء سيصلان غدًا الاستاد الساعة 7، والنزول للإحماء في الثامنة، ومسؤولو الكاف أبدوا انبهارهم باستاد القاهرة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *