اخبار الرياضة

عماد النحاس: القلعة البيضاء لن يتأثر برحيل كارتيرون.. و قد كان على رمضان صبحي النظر لـ محمد صلاح

توقع عماد النحاس المدرب الرياضي لنادي المقاولون العرب، عن انتقافأنه إلى الفريق الأحمر آتًٍا من الإسماعيلي، ورحيل أصبحريس كارتيرون عن القلعة البيضاء، وانتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز.
وقال النحاس في تصريحات تلكسبية بفضائية “النهار” عبر برنامج “أوضة اللبس”: “احترمت عقدي مع نادي الإسماعيلي حتى آخر يوم ولعبت معهم كل الماتشات، ومن المفارقات أن معظم مراحل إصابتي جاءت بعد انتقالي إلى الفريق الأحمر، وتجربة النصر السعودي لم تكن جسر لانتقالي للأحمر”.
وأضاف: “رفضت عرض للانضمام إلى الفريق الأحمر في 2001، وإلا أن تعرضت لضغوط من إدارة الإسماعيلي بعد هذا، وتم دفاع ومقاومةر صورة للحشود أننى وقعت للأهلي، وفوجئت بعد هذا بتعامل الإدارة معي رغم أنني قدمت كل ما أملك للإسماعيلي خلال 6 سنوات”.
ميدو: لن أدرب في مصر مجددًا.. وبكيت بعد إقالتي من المقاصة
وواصل: “إذا اصطدم الفريق الأحمر والقلعة البيضاء في دوري أبطال إفريقيا أثق أن الفريق الأحمر سوف يكون (كعبه) أعلى، وأتمنى أن يكون خكامِلي دوري أبطال إفريقيا بينهما”.
وأردف: “القلعة البيضاء لن يتأثر برحيل كارتيرون، لأنة الأنةدية افأنهائلة لا تقف أمام مثل هذه الأمور، واعترف أنه أفضل مدرب رياضي في الدوري المصري، ومبالغة عن أجد صعوبة في مواجهته”.
وتابع متوقعًا عن أزمة رمضان صبحي مع الفريق الأحمر: “هذا اللاعب بموهبته كان يلزم أن يفكر في الاحتراف الخارجي، وكلنا رأينا نموذج الاحتراف في محمد صلاح”.
واستكمل: “طاهر محمد طاهر هو البديل الأجود لـ رمضان صبحي، وأتمنى أن يكون نحو حسن الظن”.
واختوقع كاشفًا عن التشكيل الزمان الزمن الفائتي لمنتخب مصر من وجهة نظره:
حماية المرمى: ثابت البطل.
خط الحماية: هاني نموزجي – إبراهيم يوسف – إبراهيم حسن – ربيع ياسين.
خط الوسط: مجدي عبد الغني – إسماعيل يوسف – مصطفى عبده – طاهر أبو زيد – محمود الخطيب.
خط الإنقضاض: حسام حسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى