التخطي إلى المحتوى
عماد النحاس: رفضت عرض تركي آل الشيخ بداع المارد الأحمر.. ويأعلن حقيقة انتقال طاهر بـ40 مليون

أعلن عماد النحاس المدرب الرياضي لنادي المقاولون العرب، عن المقدار المالية لتعاقد المارد الأحمر مع رأس حربة الذئاب طاهر محمد طاهر للمرة الأولى، منذ إشعار علني المعترف به رسميا.
المارد الأحمر كان قد أعلن عن ضم طاهر محمد طاهر كأولي عمليات تجارية الأحمر الصيفية لفترة 5 سنوات، من فريق المقاولون العرب.
وقال النحاس خلال تصريحات لقناة صد البلد: “العدد الذي أنتقل بي طاهر لمحمد طاهر للنادي المارد الأحمر أراه ماجتمع جوهري قليل نظرًا لإمكانياته، الماجتمع ليس 40 مليون جنية، هو 24 أو 25 مليون جنية”.
وأردف: “أضع عيني على أسماء من النادي المارد الأحمر، وسنشاهد ردهم في المسفرية المقبلة، كل لاعبي الأحمر المعاريين يناسبوا سبيلة لعب المقاولون العرب لا يبقى اسم محدد”.
وتابع: “قدمت الإمتنان لتركي آل الشيخ مبالغة عن مرة بعد ما دعاني لقضاء مدد معايشة للخارج، إلا أن في هذا الموعد كان هناك مشكلات بين تركي والمارد الأحمر، وأنا كرجل أهلاوي لا أكون متواجد وسط هذه المشكلات”.
وواصل: “كان هو يتنبأ من منطلق رئيس الاتحاد العربي كنت جاهز وما زالت جاهز لأي شىء يعاونني في ميدان التمريني”.
وبسؤافأنه؟ هل لو تكررت الدعوة ستقبل؟ أتم تصريحاته: “هذه فرصة لك تشاهد مدرسة مختلفة وتشاهد ما يوقع على الطبيدركة في أوروبا”.
وكان قد تركي آل الشيخ رئيس هئية الترفية بالمملكة العربية السعودية، قد وجه الدعوة إلي عماد النحاس من قبل إلا الأخير لم يرضي. طالع التفاصيل من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *