التخطي إلى المحتوى
عمرو السولية يأعلن كواليس ما بين شوطي ماتش الفريق الأحمر والفريق الأبيض.. ويؤكد: لا يبقى لاعب في الدوري المصري يساوي 30 مليون

توقع عمرو السولية لاعب خط وسط فريق الكرة الأول بالنادي الفريق الأحمر، عن المكسب بمونديال دوري أبطال افريقيا على حساب المنافس التقليدي نادي الفريق الأبيض.
وقال السولية في تصريحات تلكسبية بفضائية “أون تايم سبورتس”: “اتفقنا كلاعبي الفريق الأحمر بعد افأنهدف الأول الذي أوقعته أن نسجل الثاني، ونستحوذ على الكرة وننقفأنها بشكل أسرع لنتعب لاعبي الفريق المنافس”.
وأضاف: “وإلا أن ظروف الماتش لم تعاوننا، الفريق الأبيض ضغط بشكل أضخم وتمَكّن السيطرة”.
وتابع: “بعد هدف شيكابالا مررنا بلحظة صمت، ونحمد الفأنه ان هدف شيكابالا جاء مبكرًا فاستطعنا لملمة انفسنا والرجوع للتقدم من جديد”.
وواصل: “فور دخولنا قاعة خلع الملابس بين شوطي اللقاء، محمد الشناوي كان فأنه دور هائل وتوقع قبل حتى عصري موسيماني وذكر اللاعبين بالوعد الذي وعدناه لحشْدنا وألزمنا بالمكسب بالماتش وعدم التقصير، ثم توقع موسيماني في الأمور الفنية”.
واستكمل: “محمود الخطيب لم يتنبأ معنا، بارك لنا لاغير عقب الماتش، وموسيماني أوصانا في اليوم الأتي بإغلاق الصفحة والتركيز في كأس مصر”.
واستطرد: “بكيت عقب انتهاء الماتش مباشرًة، وقلت للاعبين ليلة الماتش بيوم إنني حضرت خكامِلي أمام الوداد وخكامِلي أمام الرجاء وبكيت بعد الفقدان، أريد أن ابكي بداع المكسب”.
وشدد: “كرة القدم في بَعض الأحيان تعطيك فرصة للرجوع واستعادة نفسك مكررا، وهذا ما وقع فزنا على الوداد ذهابًا وإيابًا وحققنا نتيجة إيجابية أمام صنداونز وتمكنا من استعادة لقب إفريقيا في العاقبة”.
طالع | مصطفى شوبير: شريف إكرامي أول من هنأني بعد المكسب بدوري أبطال إفريقيا
وأعلن السولية امكانية رحيفأنه عن الفريق الأحمر قائلًا: “لا لن أرحل عن الفريق الأحمر إلا للإحتراف الخارجي، أنا أبحث عن البطولات، والبطولات ستأتي بالأموال، أتمنى ان استتجاوز في الفريق الأحمر حتى اعتزالي”.
وأتم: “جائني عرض من دوري إيطالي من أحد وكلاء اللاعبين وإلا أنه لم يكن جاد”.
وبسؤافأنه عن ارتفاع مقدار شراء اللاعبين، اختوقع السولية: “لا يبقى لاعب في الدوري المصري يساوي 30 مليون جنؤة، والحد الأقصى لانتقال لاعب من نادي إلى نادي هو 20 مليون من وجهة نظري”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *