التخطي إلى المحتوى
عمرو السولية يعلق على تخلف عن الحضور ديانج.. ويؤكد: الآن سنركز على حصد كأس مصر

شدد عمرو السولية لاعب فريق الكرة بالفريق الأحمر  استتجاوزاره هو وزملائه على السعى للتتويج بمختلَف البطولات خلال المسفرية المقبلة بعد المكسب بمأسبقة دوري أبطال إفريقيا.
وانتصر الفريق الأحمر على القلعة البيضاء ليتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، في ماتش القمة التي جمعت بينهما في خكامِلي المأسبقة الإفريقية على استاد القاهرة، بعد انتصاره بهدفين ماجتمع هدف، ليحقق اللقب التاسع في تاريخه.
وقال عمرو السولية في تصريحات تلانتصرية عبر قناة “النهار”: “طموحنا لن يقف على مأسبقة أبطال إفريقيا واللاعبين توقعوا مع بعضهم أن هذه المأسبقة ستفتح لنا بطولات أخرى”.
وتابع: “بدءا من غدًا سنفكر في لقاء كأس مصر أمام الاتحاد الثبتدري، ونرغب في الوصول للخكامِلي وتقصي اللقب، وينتميه كأس السوبر الإفريقي”.
أهداف الفريق الأحمر والقلعة البيضاء في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا

وألحق: “كان هناك توتر وفأنهذا دخل مرمنا هدف التعادل، وموسيماني المدرب الرياضي طلب مننا في أول الماتش السيطرة على الكرة وإجهاد المنافس”.
وأردف: “سعىنا تسجيل افأنهدف الثاني وإلا أن لم هذا لم يوقع، كان هناك توتر واللاعبين كانوا خائفين من التعادل، وأوقعنا هدف المكسب في وقت ملائم”.
وبسؤافأنه عن نفوذ تخلف عن الحضور ديانج بعد إصابته بفيروس كورونا، ذكر: “أي لاعب يكون متواجد في منتصف الملعب نكمل بعضنا القلة، وهناك تفاهم بيني وبين حمدي فتحي، وأي اثنين يتواجدا في الفريق الأحمر قادرين على الظهور بصورة جيدة”.
و كان قد ديانج قد تغيب عن ماتش الفريق الأحمر والقلعة البيضاء بداع إصابته بفيروس كورونا هو وزميفأنه وليد سليمان وصالح جمعة.
طالع | أحمد بلال ينتقد مدربي الفريق الأحمر والقلعة البيضاء.. ويصرح: البطل ليس دائمًا الأمثل
وتابع: “مباراتي توجو مع منتخب مصر كان يلزم أن يكون قبل ماتش خكامِلي أبطال إفريقيا لأنةه كان هناك لاعبين عديدة لم تلعب مع أنديتها وعادوا للمشترِكة و كان قدت باعتبار بروفة أخيرة مثلي أنا وحمدي فتحي بالإضافة لبعض لاعبي القلعة البيضاء”.
واختوقع: “كل مدرب رياضي فأنه أسلوبه وسبيلة لعب، وفايلر كان معنا منذ بداية الموسم وظهرنا معه بشكل جيد، موسيماني يسعى من أول يوم فأنه تطبيق فلسفته داخل الملعب وخارجه وكلاهما مختلف عن الآخر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *