التخطي إلى المحتوى
عمرو جمال: قصرت في حق نفسي أثناء وجودي مع المارد الأحمر.. ولم أخش أي رأس حربة إلا متعب

شدد عمرو جمال رأس حربة طلائع القوات مسلحة والمعار من صفوف المارد الأحمر، على اعترافه بالتقصير تجاه نفسه أثناء وجوده في القلعة الحمراء.
عمرو جمال انضم لصفوف طلائع القوات مسلحة في طليعة الموسم الوضعي على سبيل الإعارة قدامًا من صفوف المارد الأحمر.
وقال عمرو جمال في تصريحات تلربحية عبر قناة اون تايم سبورتس: “أحزن على ذاتي نحوما أسمع كلام فيما يتعلق قلة تواجد الرأس حربةين في مصر، والمسفرية الزمن الفائتة قصرت في حق نفسي أثناء وجودي في المارد الأحمر، و كان قد من الممكن أن أجتهد أكثر وإلا أني تمعرفاتت من هذا”.
وألحق: “في مسفرية ما أثناء وجود مارتن يول كنت ألعب أساسيًا ثم جلست على الدكة وأجريت عملية جراحية”.
طالع | أحمد حسن: المارد الأحمر والقلعة البيضاء شرفا مصر.. لم أتوقع نتائجهما في نصف خكامِلي الأبطال
وتابع: “بعد هذا عدت وجدت إيفونا جريحًا ولعبت بشكل أساسي ولم أكن جاهز فنيًا وبدنيًا، وخرجنا من مأسبقة إفريقيا وكأس مصر، والحشود كانت تلومني وقتها”.
وواصل: “قصرت في حق نفسي، إذا كنت صبرت مع مارتن يول مدرب المارد الأحمر الأسبق خلال وجودي على الدكة وتدربت أكثر واجتهدت كان ممكن أكون في مكان أفضل”.
واستطرد: “عماد متعب مقدار هائلة وأكثر شخص مساندةني ومعرفاتني عديدًا، ومن العسير أن تجد رأس حربة مثلك يعرفك ويوجهك، متعب نحوما كنت في فريق 20 سنة و كان قد هناك عصري عن تسريح اللاعبين كان يقول عليّ (حرام يرحل)”.
واختوقع: “كنت أتنافس مع عماد متعب، من بعده سأخشي منه في المارد الأحمر!، وحاليدو (مدرب المارد الأحمر الأسبق) كان يستفزني ويعاملني معاملة سيئة، كان في المران يجعلني ألعب ظهير أيمن وفي الماتشات يشركني كرأس حربة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *