التخطي إلى المحتوى
عمرو زكي يوجه برقية لـ القلعة البيضاء بعد الفقدان من المارد الأحمر: تمعرفاتوا من ليفربول!

وجه عمرو زكي، رأس حربة القلعة البيضاء ومنتخب مصر الأسبق، برقية للاعبي القلعة البيضاء، عقب افأنهزيمة من المارد الأحمر في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
هُزم القلعة البيضاء من المارد الأحمر بهدفين ماجتمع هدف، في الماتش التي جمعت بينهما عشية البارحة الجمعة، ليتوج الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.
اقرأ ايضًا.. خالد الغندور يوجه 3 أسئلة بعد فقدان القلعة البيضاء أمام المارد الأحمر
ونشر عمرو زكي تغريدة عبر حسابه المعترف به رسميا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيها: “مهم لإدارة ولاعبي القلعة البيضاء.. نتمعرفات من ليفربول.. انهزم خكامِلي الشامبيونز من ريال مدريد بعد موسم أسطوري وكان قد الأمثل وإلا أن لم ينصفه الحظ وإلا أنه عاد في الموسم اللي بعده بعد الحفاظ على قوام الفريق وحقق المونديال… طول ما وراكم حشْد عظيم زي حشْد القلعة البيضاء… لا تفقدوا الأمل أبدًا”.

مهم لإدارة ولاعبي #القلعة البيضاء .. نتمعرفات من ليفربول.. انهزم خكامِلي الشامبيونز من ريال مدريد بعد موسم اسطوري وكان قد الافضل وإلا أن لم ينصفه الحظ وإلا أنه عاد في الموسم اللي بعده بعد الحفاظ على قوام الفريق وحقق المونديال… طول ما وراكم حشْد عظيم زي حشْد القلعة البيضاء…لا تفقدوا الامل ابدا ❤️
— AMR ZAKY (@AmrZaky) November 28, 2020
وتابع: “اوعوا تخلوا الاعلام يهمد فيكوا والفرقة دي تتفك.. محتاجين إضافات محددة في مراكز معينة والعمليات تجارية الأكثر ضرورة الحفاظ على قوام الفريق الوضعي.. القلعة البيضاء”.

اوعوا تخلوا الاعلام يهمد فيكوا والفرقة دي تتفك.. مش محتاجين غير عمليات تجارية مقيدة في مراكز معينة والعمليات تجارية الاهم هي الحفاظ على قوام الفريق الوضعي. #القلعة البيضاء
— AMR ZAKY (@AmrZaky) November 28, 2020
واختوقع: “سؤال أخير بعد إذن حضراتكم.. حد يإستيعابني اعداد عظيمة # من حشود المارد الأحمر دخلت تشجع فيهم بعض الفنانيين… دخلت إزاي وتشييد على ايه؟! .. ولا هنا مفيش بروتوكول احترازية وغيرها … أنا لحد دلوقتي مش لاقي تفسير للمرأى ده؟؟؟؟”.

سؤال اخير بعد اذن حضراتكم.. حد يإستيعابني اعداد حشود #الاهلي اللي دخلت تشجع في الاستاد دي بما فيهم بعض الفنانيين… دخلت ازاي وتشييد على ايه؟!.. ولا هنا مفيش بروتوكول وفعلات احترازية وغيره… انا لحد دلوقتي مش لاقي تفسير للمرأى ده؟؟؟؟
— AMR ZAKY (@AmrZaky) November 28, 2020
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *