اخبار الرياضة

فاروق جعفر: القلعة البيضاء يجابه حربًا قوية.. وكلنا مرتضى منصور

شدد فاروق جعفر نجم القلعة البيضاء الأسبق أن جميع اللاعبين القدامى وحشود الطريدس الأبيض تساند وتمساندة مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء في الحرب التي يجابهها من قبل اللجنة الأولمبية المصرية، على حد قوفأنه.
و قد كانت اللجنة الأولمبية المصرية قد نشرت مرسومًا بعزل رئيس نادي القلعة البيضاء من ترتيب وظيفيه ووقفه 4 سنوات عن الأمر الذيرسة أي نشاط رياضي وتمنافسه مِقدارًا من المال. طالع التفاصيل
وقال فاروق جعفر خلال كلمته بالمؤتتجاوز الصحفي داخل نادي القلعة البيضاء: “أإمتنان نمازج النادي وكل اللاعبين القدامى علي الحضور، جئنا اليوم بهدف مساندة مرتضى منصور بعد مرسوم وقفه من قبل اللجنة الأولمبية المصرية، لم نر من قبل في الزمان الزمن الفائت مرسوما مثل هذا في حق رئيس نادي القلعة البيضاء”.
وتابع: “يلزم أن يكون هناك موقف مساند خلال الوقت الآتي، هناك حرب وضغط علي القلعة البيضاء والمتمثلة في رئيسه، لا يصح نادي القلعة البيضاء بتاريخه وبطولاته ويوقع فعل كل هذا معه، هناك حرب قوية في ميعاد عسير قبل الدخول في اللقاءات المصيرية في إفريقيا، وتم اتخاذ المرسوم قبل لقاء مصيري أمام سموحة، لا أجد أي مقام بتبرير إلا أنها حرب على القلعة البيضاء”.
وأضاف: “نحن بمنحى الدولة المصرية ومع رئيسها عبد الفتاح السيسي، ونطالب بالإنصاف، لماذا هذه الحرب على القلعة البيضاء ورئيسه، نحن نمهذه رئيس نادي قوي يحارب بهدف النادي، هو من يقوم بالحماية بشدة عن الكيان، أصبح لنا شأن آخر في العمروات الأخيرة، علي عكس الزمن الفائت وهذا الكلام على صاحب مسئوليةيتي، مرتضى قام بمنجزات على المستوى الإنشائي على أعلى مستوى، والرياضي بتقصي البطولات الإقليمية والقارية”.
وواصل: “نحن نادي القلعة البيضاء نملك تاريخ طويل وبطولات ولاعبين كبار، نناشد رئيس الحشْدية ورئيس الوزراء وكل الصاحب مسئوليةين بالدولة بأن ما يوقع في القلعة البيضاء حرب نطالبة بالتدخل، نادي القلعة البيضاء كيان عظيم وعظيم، كلنا خلفه وخلف رئيسه مرتضى منصور”.
وأتم: “خلال هذه المسفرية والمسفرية الآتية كلنا جميعا مرتضى منصور، وكامل مساندةنا لمجلس الإدارة، نادي القلعة البيضاء أعظم نادي في الكون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى