التخطي إلى المحتوى
فاروق جعفر: مرسوم الكاف ليس في صالح المارد الأحمر والقلعة البيضاء

شدد فاروق جعفر نجم القلعة البيضاء الأسبق، أن إرجاء ماتش الفريق الأبيض والرجاء المفي غرب في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا ليس في صالح القطبين.
وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إرجاء خكامِلي دوري أبطال إفريقيا الذي تأهل فأنه المارد الأحمر، بالإضافة إلى إرجاء ماتش القلعة البيضاء والرجاء، في إياب دور نصف الخكامِلي، الذي كان موضعرًا فأنه يوم الأحد المقبل، لأجل غير مُسمى.
اقرأ أيضًا.. المارد الأحمر يعلن مرسومًا جديدًا بعد إرجاء موعد خكامِلي دوري أبطال إفريقيا
وقال فاروق جعفر خلال مداخلة عبر برنامج “البريمو” المُذاع عبر قناة “TEN”: “إرجاء ماتش القلعة البيضاء والرجاء والخكامِلي ليس في صالح القطبين، الكاف من المفترض أن يعطي درسًا لكل الاتحادات الإفريقية في الانضباط والالتزام والميعاد والبرامج، وهذا الكلام غير مقنع بالمرة، وسيقل من حظوظ الفريقين”.
تابع: “نحن كمصريين أخذنا الموضوع بشيء من الإنسانية في ظروف الرجاء المفي غرب وأن يتم إرجاء الماتش بداع إصاأصبح كورونا، إلا أن لو فريق مصري في هذه الظروف الكاف لن يمكن ليأخذ نفس الوجهة نظر”.
وواصل: “لو إستلم مصطفى محمد عرضًا للاحتراف بعد عاقبة الموسم الإفريقي أشاهد من وجهة نظري أن يقبفأنه، هو إستلم مبالغة عن عرض، ولن نستغنى عنه بداع المأسبقة الإفريقية”.
واختوقع: “لا مفر من تدخل وزير الشبان والرياضة لكي تكون هناك تهدئة بين حشود القطبين”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *