اخبار الرياضة

فايلر: لم نفكر في الاحتفال باللقب اليوم.. أجاي بعيد عن مستواه وطرد فتحي أربك حساأصبحي

أشاد رينيه فايلر المدرب الرياضي للنادي الفريق الأحمر، بقدرات منافسه الاتحاد الثبتدري، بعد تعادفأنهما سلبيًا في الماتش التي جمعت بينهما بمأسبقة الدوري المصري الرائع.
ويعتلي الفريق الأحمر قمة ترتيب الدوري المصري الرائع بمخزون 72 نقطة، في حين يحل الاتحاد الثبتدري في الترتيب الخامس بـ37 نقطة.
وقال فايلر في المؤتتجاوز الصحفي: “واجهنا خصمًا قوي وخرجنا بنقطة من الماتش، وهذه هي كرة القدم، ولا أريد التعليق على التحكيم اليوم”.
وقام باحتساب الحكم إبراهيم نور الدين شوطة جزاء ماجتمع الفريق الأحمر اليوم، وأشهر كارت الطرد للاعبه أحمد فتحي في الدقيقة 61 من زمن الماتش.
وأضاف: “التعادل في ماتش اليوم غير متعلق بالعوامل النفسية أو تحضير اللاعبين للتتويج باللقب، ولدينا العديد من الماتشات لحسم الدوري”.
وتابع: “الفريق في المعسكر منذ أربعة أيام، ولم نفكر في الاحتفال باللقب اليوم أو نتدابير لأي شئ كهذا، لدي العديد من اللاعبين، وتطوير التشكيل حسب إحتياج الماتش وطبيعة الفريق المنافس”.
واستأنف: “اختيار التشكيل يكون على حسب المنافس، وأن يضم الفريق مجموعة عظيمة ومأمثلية من اللاعبين”.
وواصل: “جونيور أجاي لم يكن في مستواه بشكل فعلي منذ مسفرية، وإلا أنه يتدرب بشكل جيد للرجوع من جديد إلى المستوى الذي قدمه أسبقًا”.
وعن داع مشترِكة أحمد فتحي في بداية نصف الماتش الثاني، قال: “رامي ربيعة تعرض لشد عضلي، وتم الحفاظ عليه وإخراجه”، مضمونًا أن تركيزه ترتيب وظيفي على كل ماتش، ولا يشغل نفسه بأمور أخرى”.
واختوقع: “طرد أحمد فتحي غير جميع تدابيري في الماتش، إلا أن استطعنا أن نحافظ على النقطة بعد خروجه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى