التخطي إلى المحتوى
فتحي مبروك: المارد الأحمر كان يستطيع المكسب على الوداد بنتيجة هائلة.. وموسيماني حقق شيئا قليل وجودها

شدد فتحي مبروك لاعب ومدرب المارد الأحمر الأسبق، أن الكتيبة الحمراء استحقت المكسب على الوداد البيضاوي المفي غرب في الماتش التي تمت إقامة عشية الالسبت.
وحقق المارد الأحمر مكسبًا على مضيفه الوداد البيضاوي المفي غرب، في الماتش التي تمت إقامة على ملعب محمد الخامس، في لقاء ذهاب الدور نصف الخكامِلي بمونديال دوري أبطال افريقيا، بهدفين دون رد.
وقال فتحي مبروك في تصريحات تلكسبية بفضائية “تن” عبر برنامج “البريمو”: “أول ماتش أشاهد فيها الوداد المفي غرب بهذا الأسلوب وهذا الشكل، وغابا عنه عدم الجاهزية والروح”.
طالع أيضًا | مدرب المارد الأحمر: سنقاتل أمام الوداد في الرجوع.. وتتبقى خطوتان
وأضاف: “التأدية التكتيكي غير حاضر لدى الوداد، وأي شىء من عناصر اللعبة غير متواجد، الوداد كان لا لديه أي شىء”.
وتابع: “المارد الأحمر كان يستحق المكسب وأفضل في كل شىء ولديهم روح المونديال، المارد الأحمر كان يستطيع المكسب على الوداد بنتيجة هائلة”.
وواصل: “المارد الأحمر كان لديه العناصر القادرة على اللعب بأسلوب الضغط، وهذا ظهر في افأنهدف الأول للنادي المارد الأحمر”.
وتابع: “لم يكن هناك فرص مؤثرة من الوداد على مرمى المارد الأحمر ماعدا شوطة الجزاء، وهناك شك عظيم بشأن صحتها”.
وأردف: “التأدية كان مميزًا جدًا ورائع من المارد الأحمر، ومن القليل وجوده أن يحقق الأحمر المكسب خارج أرضه في المراحل الأخيرة، وهذه شهادة لـ موسيماني”.
واختوقع: “في ظل هذا التأدية لنادي الوداد المفي غرب وهذه النتيجة، المارد الأحمر يستطيع في مصر أن يحقق نتيجة أعلى من هذا بعديد”.
ومن المقرر فأنه أن تتم إقامة ماتش الإياب بين المارد الأحمر والوداد عشية الجمعة المقبل على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *