التخطي إلى المحتوى
فحص طبي لثنائي المارد الأحمر الجريح.. والجهاز الفني يطمئن على مروان محسن

يخضع محمود عبدالمنعم كفرا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر، لفحص طبي في مران الفريق يوم بعد غدٍ الثلاثاء بملعب مختار التتش بالجزيرة.
و كان قد الجهاز الفني يقاد من قبل منزلسو موسيماني المدرب الرياضي قد عطاء اللاعبين سكون لفترة ٤٨ ساعة، قبل استئناف المرانات تأهبًا لماتش الرجوع أمام الوداد عشية الجمعة المقبلة.
ويجري كفرا فحصا طبيا لتحديد موقفه من المشترِكة في المرانات الجماعية، بعد أن اكتفى خلال الأيام الزمن الفائتة بمرانات علاجية عقب شكواه من الآم في العضلة الخلفية في ماتش بيراميدز بمونديال الدوري.
كما يطمئن الجهاز الطبي للأهلي على حالة مروان محسن رأس حربة الفريق بعد شكواه من إجهاد في عضلة السمانة خلال مشترِكته في ماتش الفريق أمام مثيله الوداد عشية البارحة.
اقرأ أيضًا | مدرب المقاولون يأعلن حقيقة التفاوض مع المارد الأحمر لضم أحمد الشيخ
ويسعى أن الجهاز الفني إلى الاطمئنان على حالة جميع اللاعبين تأهبا لماتش الرجوع أمام الوداد الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.
و كان قد المارد الأحمر قد حقق انتصارًا عسيرًا على حساب الوداد بهدفين دون ماجتمع على ملعب محمد الخامس في ذهاب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
في حين يجري محمد مجدي أفشة صانع هجمات القلعة الحمراء اآشعة على الضلوع خلال الساعات الآتية بعد أن تعرض لكدمة خلال مشترِكته في ماتش الوداد.
طالع | بعد مروان محسن.. موسيماني يُعلن إصابة لاعب جديد أمام الوداد
ويقوم الجهاز الطبي للأهلي أيضًا بتصرف أشعة أخرى على العضلة الخلفية بعد تظلم أفشة من إجهاد بها.
وقرر الجهاز الطبي عمل الأشعتين للاطمئنان على حالة اللاعب، وجاهزيته للمشترِكة في مران الفريق يوم بعد غدٍ الثلاثاء بصورة طبيدركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *