التخطي إلى المحتوى
فرجاني ساسي يوجه برقية للاعبي الفريق الأبيض: قاتلت لأكون معكم

حرص التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأبيض، على مساندة لاعبي الفريق الأبيض قبل مبارقام أصبحهام المقبلة أمام الرجاء المفي غرب، في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
ويستعد الفريق الأبيض لخوض ماتشه أمام الرجاء المفي غرب، الموضعر إقامتها في التاسعة من عشية غد الأحد، بحسب ميقات القاهرة، الثامنة عشيةً بحسب ميقات المغرب، في ذهاب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء.
اقرأ ايضًا.. خاص | ماعدا لاعب واحد.. سلبية نتيجة كورونا للاعبي الفريق الأبيض
ونشر ساسي تغريدة عبر حسابه المعترف به رسميا بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كل المساندة والوافته المنيةق لزملائي الرجال يعرف الفأنه كم قاتلت عشان أكون معكم في الماتش، إلا أن الحمد لفأنه على كل حال وقدر الفأنه ما شاء فعل وإمتنانًا لحشْد الفريق الأبيض العظيم على مساندةه الدائم وإن شاء الفأنه المونديال فى ميت عقبة #العمسة_زملكاوية باذن الفأنه”.

كل المساندة والوافته المنيةق لزملائي الرجال يعرف الفأنه كم قتلت عشان اكون معكم في ماتش إلا أن الحمد لفأنه على كل حال و قدر الفأنه ماشاء فعل وإمتنانًا لحشْد الفريق الأبيض العظيم على مساندةه الدائم وان شاء الفأنه المونديال فى ميت عقبة #العمسة_زملكاوية باذن الفأنه💪🏹❤️
— Ferjani Sassi (@FerjaniSassi) October 17, 2020
يذكر، أن المسحة الطبية التي خضع فأنها التونسي فرجاني ساسي أثبتت إيجابية إصابته بفيروس كورونا، عقب انضمامه لمعسكر الفريق الأبيض في المغرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *