التخطي إلى المحتوى
فرج عامر: نفاوض الفريق الأحمر لضم رأس حربةه.. وسموحة أبرم 5 عمليات تجارية

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة عن تعاقد الفريق الثبتدري مع 5 لاعبين جدد لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد.
وقال فرج عامر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “نمبر وان” المذاع على قناة “النهار”: “تعاقدنا مع 5 لاعبين حتى الآن، أطهر الطاهر ومحمود البدري وعبد افأنهائل الوادي ومحمد أشرف حارس مرمى المقاولون العرب الذي كان معارًا لوادي دجلة ومنضم للمنتخب الاوليمبي”.
وأضاف: “وتعاقدنا أيضًا مع أحمد الرفاعي الظهير اليسار لنادي الداخلية الموجود مع منتخب الشبان ومرشح للتواجد مع المنتخب الأولمبي، وفي سبيلنا للتعاقد مع عمليات تجارية أخرى”.
وأردف: “لم أتوقع مع صلاح محسن وناصر ماهر ثنائي الفريق الأحمر عن تجديد الإعارة لأنة مصلحتهما الرجوع لناديهما، وهو صاحب المرسوم”.
وتابع: “محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأحمر متواصل مع سموحة في الموسم المقبل، وأحمد فتوح لاعب الفريق الأبيض عائد لفريقه وهذا مرسومه ومرسوم النادي ونحن لسنا متحكمين في هذا الشأن، ونتمنى أن يكون متواجدًا معنا، ونسعى أن نجد البدائل الملائمة وقادرين على فعل هذا”.
ورد على فرصة تعاقد سموحة مع أحمد ياسر ريان رأس حربة الفريق الأحمر لبدل رحيل صلاح محسن، قائلًا: “من الوارد أن ينضم لنا وهناك مفاوضات حالية ومقتنعين به وبإمكانايته، ونحن من أوائل الأنةدية التي طلبت ضمه قبل الجونة، ولو جاء لنا سيتألق مثل باقي اللاعبين”.
واختوقع: “افأنهاني سليمان متواصل مع سموحة ولن ينضم للاتحاد الثبتدري، أفضل موسم في حياته كان معنا، واستحالة يرجع لزعيم الثغر، وهو مرشح للانضمام لمنتخب مصر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *