التخطي إلى المحتوى
فلافيو يوجه نصيحة لـ جيرالدو.. ويوكد: لعبت مع أفضل جيل في مصر

وجه الأنةجولي أمادو فلافيو رأس حربة الفريق الأحمر الأسبق، برقية إلى مواطنه جيرالدو لاعب القلعة الحمراء، كما علق على الماتش المقبلة في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المفي غرب.
وقال فلافيو خلال تصريحات على قناة “الفريق الأحمر”: “جيرالدو يشارك بشكل أساسي بعد استئناف الدوري وأشاهد أن تأديةه يتحسن، الكرة في مصر لا تتشابه عن أنجولا هناك اللاعب اعتاد على اللعب في المساحات وإلا أن في مصر الشأن عسير”.
وأضاف: “أنصحه بأن يَبقى في تطور، هو لديه مهارات عظيمة والنتيجة ستبدو في المراحل المقبلة”.
طالع | فلافيو: لو عُرض عليّ 3 أضعاف قبض شهريي أثناء وجودي في الفريق الأحمر لرحلت
جيرالدو كان قد انضم إلي الفريق الأحمر آتًٍا من صفوف أول أغسطس الأنةجولي، في انتقالات الصيف الزمن الفائت.
وعن ماتش الوداد في دوري الأبطال، ذكر: “الفريق الأحمر لديه لاعبين جيدين يستطيعون عبور الوداد في نصف الخكامِلي، الماتشات في هذا الدور سوف تكون عسيرة بالتأكيد”.
وتابع: “الأمور لم تصبح مثل الأسبق بعد الوباء، أشجع الأحمر بالتأكيد ليمكسب بمونديال إفريقيا”.
ويتاجتمع الفريق الأحمر مع الوداد المفي غرب، في محيط نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، حيث تتم إقامة ماتش الذهاب بالمغرب يوم 26 من شهر سبتمبر، وعلي أن تكون مجابهة الإياب 3 أكتوبر. 
واستعاد الأنةجولي فلافيو ذكرياته مع القلعة الحمراء، وقال: “أول موسم لي مع الفريق الأحمر كان عسيرا ولم أوقع أهدافا، إلا أن كنت أؤدي بشكل جيد، كنت أساعد زملائي في إحداث المقاصد لاغير بالرغم من أن الفريق الأحمر تعاقد معي لكي أسجل المقاصد”.
وواصل: “دور مانويل جوزيه المدرب الرياضي للأهلي في هذا الموعد كان أساسيًا معي، و كان قد واثقًا بي وفي إمكانياتي، وزملائي كانوا يعرفون قدراتي و كان قد عليّ أن أثق بنفسي”.
وأدرف: “أعتقد أن جيل الفريق الأحمر الذي لعبت معه كانوا الأمثل في مصر وحققوا مكسبات سواء مع النادي أو مع المنتخب، وعلاقتي بهم كانت جيدة جدا، كنا مجموعة منإغلاقة على أنفسنا ولدينا صداقة قوية”.
وأضاف: “ماتشات الدوري كانت بها قوة وتحدي هائل، و كان قدت هناك بطولات نحصدها بفارق نقاط هائل مع الترتيب الثاني، إلا أن آخر لقب حصدته مع الفريق الأحمر كان أمام الإسماعيلي نحوما لعبنا ماتش حسم الدوري”.

وعن ذكرياته مع هدف محمد أبو تريكة في الصفاقسي، قال: “كان لدينا ثقة عظيمة أننا سنمكسب بالماتش كل دقيقة كانت تتجاوز تعسير الشأن أكثر، افأنهدف جاء في الدقيقة 92 كنا نحارب طوال الماتش حتى تأتي اللحظة التي نسجل فيها، وجوزيه كان يطالبنا بالتحضير طوال الماتش لأنة افأنهدف يجيء في لحظة فأنهذا في كل الماتشات كنا نقاتل حتى آخر دقيقة”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *