التخطي إلى المحتوى
فيديو | الفريق الأحمر يحطم رقم أنيمبا النيجيري “القياسي” في دوري أبطال إفريقيا

حقق فريق الفريق الأحمر رقمًا قياسيًا جديدًا عد المكسب على الوداد المفي غرب الالجمعة على استاد القاهرة، في دوري أبطال إفريقيا.
ربح الفريق الأحمر على الوداد المفي غرب، بثلاثة أهداف ماجتمع هدف، في إياب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن اختوقعت ماتش الذهاب بين الفريقين بمكسب المارد الأحمر بهدفين دون رد.
اقرأ ايضًا.. فيديو | إصابة محمد الشناوي في ماتش الفريق الأحمر والوداد.. وعلي لطفي يحل بديلًا
أوقع أهداف الفريق الأحمر الثلاثة مروان محسن وحسين الشحات وياسر إبراهيم، فيما سجل زهير المترجي، هدف الوداد المفي غرب الأوحد.
أهداف الفريق الأحمر أمام الرجاء اليوم

وأصبح الفريق الأحمر أكثر فريق يُسجل أهدافًا في موسم واحد عبر تاريخ المأسبقة القارية بعد أن رفع مخزونه من الغايات في النسخة الوضعية من دوري أبطال إفريقيا، إلى 34 هدفًا.
وبهذا يتجاوز الفريق الأحمر تحت قيادة الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني، العدد القياسي الذي كان يحتفظ به فريق أنيمبا النيجيري كأفضل إنقضاض في نسخة واحدة بمأسبقات دوري أبطال أفريقيا، نحوما سجل الفريق 31 هدفًا في نسخة 2003 التي توج بلقبها.
وسجل الفريق الأحمر أهدافه الـ34 في النسخة الوضعية بدوري أبطال إفريقيا بواقع 13 هدفًا فى مرمى فريق اطلع بره السوداني، في الدور التمهيدي، و6 أهداف بمرمى كانو سبورت الغيني في دور الـ32 من المأسبقة، و7 أهداف بمرمى بلاتينيوم الزيمبابوي وافأنهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي، في دور المجموعات، و3 أهداف بمرمى صن داونز الجنوب إفريقي، في مباراتي الذهاب والرجوع بدور ربع الخكامِلي، و5 أهداف في الوداد المفي غرب في مباراتي الذهاب والرجوع بدور نصف الخكامِلي لدوري أبطال إفريقيا.
وتأهل الفريق الأحمر بهذه النتيجة إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا يوم 6 نوفمبر المقبل، حيث سينتظر الرابح من ماتش الفريق الأبيض والرجاء المفي غرب، في إياب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمع بين الفريقين يوم 1 نوفمبر المقبل، بعد أن اختوقعت ماتش الذهاب في الدار البيضاء بمكسب الأبيض بهدف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *