اخبار الرياضة

فيديو | المصري يواصل صحوته بالدوري بمكسب قاتل على حرس الأطراف الحدودية

كسب فريق المصري على مثيله حرس الأطراف الحدودية، بهدفين ماجتمع هدف، وهذا في الدقائق الأخيرة من عمر الماتش التي تمت إقامة اليوم الإثنين، على ملعب برج العرب.
المصري واجه حرس الأطراف الحدودية، في محيط مأسبقات الجولة 18، المرجأة من عمر مأسبقة الدوري المصري الفاخر.
وتقدم أحمد شرويدة رأس حربة الحرس لفريقه في الدقيقة 27، بعد أن تلقي كرة عرضية من محمد عبد اللطيف جريندو، داخل مساحة الجزاء، ليتم إقامة بتسديدها في شباك حارس المصري مباشرة.
وتعادل للمصري الفلسطيني محمود وادي رأس حربة الفريق البورسعيدي في الدقيقة 61، بعد أن استقبل كرة عرضية رائعة من شوطة ركنية، ليضعها برأسه في أقصى الزاوية اليسرى لحارس الأطراف الحدودية.
وأوقع أوستن أموتو رأس حربة المصري، هدف المكسب لفريقه، في الدقيقة السيطرسة من الوقت بدل المفقود 90+6، بعد استلام كرة على صدره داخل مساحة الجزاء، ويتم إقامة بتسديدها داخل مرمى الحرس.
المصري واصل صحوته في الدوري، بالمكسب الثاني على التوالي، عقب المكسب على بيراميدز في الجولة الزمن الفائتة.
وتعد هذه ماتش من ضمن المواجهات الثلاثة التي أوجلت لصالح المصري، بعد إصابة عدد هائل من لاعبيه بـ فيروس كورونا في المسفرية الزمن الفائتة، حيث يتبقى للفريق البورسعيدي، مباراتي الإسماعيلي والاتحاد الثبتدري.
طالع | اتحاد الكرة يعلن مواعيد ماتشات الدوري المتباقي وموعد انتهاء الموسم
وبهذا المكسب ارتفع مخزون المصري إلى 28 نقطة، ليكون متواجدا في الترتيب الثاني عشر، في حين يتواجد حرس الأطراف الحدودية في الترتيب السيطرس عشر بـ26 نقطة.
أهداف المصري أمام حرس الأطراف الحدودية


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى