التخطي إلى المحتوى
فيديو | كاسونجو يسجل هدف القلعة البيضاء الثاني أمام الإسماعيلي

أوقع الكونغولي كابونجو كاسونجو رأس حربة القلعة البيضاء، افأنهدف الثاني لفريقه في مرمى الإسماعيلي، في الماتش التي تجمع بينهما الآن على استاد القاهرة.
تُقام ماتش القلعة البيضاء مع الإسماعيلي عشية اليوم الإثنين، في محيط مأسبقات الجولة الأخيرة من مأسبقات الدوري المصري الرائع.
اقرأ أيضًا.. فيديو | مصطفى محمد يسجل هدف القلعة البيضاء الأول أمام الإسماعيلي
وسجل كاسونجو هدف القلعة البيضاء الثاني في مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 24 من زمن نصف الماتش الأول، عن سبيل كرة بينية مررها فأنه المفي غرب محمد أوناجم، على حدود مساحة الجزاء، ليثبتها في الشباك.
هدف القلعة البيضاء الثاني في مرمى الإسماعيلي

يحتل القلعة البيضاء الترتيب الثاني في جدول مواعيد ترتيب الدوري المصري بمخزون 68 نقطة، بعد أن خاض 33 ماتش حقق خلافأنهم المكسب في 20 ماتش وتعادل في 8 مواجهات وهُزم في 5 ماتشات، فيما سجل 47 هدفًا واستقبل 26 هدفًا، فيما احتل بيراميدز، الترتيب الثالث بمخزون 64 نقطة، إلا أن الأبيض سوف يتم خصم ثلاث نقاط من مخزونه مع خاتمة المونديال لعدم خوضه لقاء المارد الأحمر في الدور الأول لعدم ذهابه لملعب الماتش.
فيما يحتل الإسماعيلي الترتيب التاسع بجدول مواعيد ترتيب الدوري المصري، بمخزون 41 نقطة، بعد أن خاض 33 مبارة حقق خلافأنهم المكسب في 11 ماتش وتعادل في 8 مواجهات وهُزم في 14 لقاء، وسجل 37 هدفًا واستقبل 45 هدفًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *