التخطي إلى المحتوى
فيديو | كاف يختار أفضل أهداف نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.. ثنائي الفريق الأحمر ينافس لاعبي الفريق الأبيض

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف عن لائحة أفضل الغايات التي سُجلت في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
وكان قد الفريق الأحمر قد نجح في إقصاء الوداد المفي غرب من نصف الخكامِلي بعد التغلب عليه 5-1 ذهابًا وإيابًا في حين تمكن الفريق الأبيض من عبور الرجاء المفي غرب بنتيجة 4-1.
ونشر كاف عبر حسابه المعترف به رسميا بموقع “تويتر” فيديو به 5 أهداف، مطالبًا حشوده بالتفاعل لاختيار الأمثل منها، وكان قد على قمتها هدف حسين الشحات الذي سجفأنه في مرمى الوداد بعد مراوغة رائعة لمدافع الفريق المفي غرب.
واختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أيضًا، هدف التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض الذي سجفأنه بتسديدة رائعة بوجه قدمه اليمنى الخارجي من على حدود مساحة جزاء الرجاء.
وشهدت لائحة الغايات أيضًا، افأنهدف الأوحد الذي سجفأنه الوداد في مرمى الفريق الأحمر بتسديدة من خارج مساحة الجزاء عن سبيل زهير المترجي.
وضمت لائحة الغايات، هدف مصطفى محمد رأس حربة الفريق الأبيض الذي سجفأنه بتصويبة رأسية متقنة بعد تلقيه عرضية من الجبهة اليمنى مرسلة من زمليه أحمد سيد زيزو.
واحتوى الفيديو أيضًا، على هدف مروان محسن الذي سجفأنه من انفراد كامِل بحارس مرمى الوداد بعد تلقيه تتجاوزيرة بينية في عمق دفاع الوداد.
يقال أن الفريق الأحمر والفريق الأبيض سيتجابهان في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في الزمان الزمن الفائت الجمعة المرضي 27 من نوفمبر الوضعي.
أفضل أهداف نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا

The 2019/20 #TotalCAFCL semi-finals saw some great goals ⚽Which one is your favorite? 👀 pic.twitter.com/HPJfKZycq6
— #TotalCAFCL 🏆 (@CAF_Online) November 7, 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *