التخطي إلى المحتوى
قليل وجوده شوقي: الفريق الأحمر لم يقصر مع رمضان صبحي.. ووجعيريا رفض ضمه

توقع قليل وجوده شوقي وكيل اللاعبين عن كواليس بحثه عن عروض أوروبية لضم رمضان صبحي لاعب بيراميدز قبل انتهاء إعارته من هدرسفيلد الإنجليزي لصفوف الفريق الأحمر.
وتعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي ونجح في شرائه من هدرسفيلد خلال المسفرية الأسبقة.
وقال شوقي أثناء استضافته ببرنامج ملعب أون تايم سبورت المذاع على قناة أون تايم سبورت: “الفريق الأحمر كان قد حضر عرضًا لشراء رمضان صبحي، وفي نفس الميعاد جلبت عرضًا للاعب من نادي باشاك شهير التركي”.
وتابع: “الفريق الأحمر بدأ المفاوضات منذ شهر أبريل الزمن الفائت مع رمضان صبحي وطرقت على ابواب كل أندية اوروبا”.
وواصل: “لا يبقى نادٍ جيد لم نعرض عليه رمضان حتى أندية الدرجة الاولى في إنجلترا ولم نجد عروض”.
وأزاد: “رمضان صبحي تواصل معي وأنبأني أنه سيجعل غيري يبحثون فأنه عن عروض وهذا قبل أن أجلب عرض باشاك شهير الذي كان بـ 2.5 مليون يورو”.
وأضاف: “من الطبيدرك أن يتواصل الوكلاء مع بعضهم القلة، مثلما جاء عرض لمصطفى محمد رأس حربة القلعة البيضاء، من فناربخشه التركي ماجتمع 4 مليون يورو، وأنا تواصلت مع أحمد يحيى وكيل اللاعبين فيما يتعلق هذا”.
وذكر: “رمضان صبحي لم ينبأني أنه سيفتح الباب أمام جميع الأنةدية بهدف التفاوض، ولم ينبأني بأن أفتح الباب أمام بيراميدز ولو كان قال لي تفاوض معه كنت سأفعل هذا، وهذا لازم عليّ إلا أن أن استكمل عملي معه أم لا فهذا أمر شخصي”.
وأردف: “أنا وصلت لمسفرية أنني تواصلت مع نادي وجعيريا الإسباني (المملوك لرئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ) بهدف ضم رمضان صبحي والنادي اعتذر، وكل الأبواب طرقت عليها حتى الباب الذي لا أريد أن أدخفأنه وإلا أن فعلت هذا بهدفه”.
واختوقع: “الفريق الأحمر منذ شهر مارس لم يتوقف عن المفاوضات بهدف ضم رمضان صبحي، وقدم كل شئ ولم يقصر في أي شئ، فلا داعي أن يبدو أن هناك تقصير وقع معه”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *