التخطي إلى المحتوى
قليل وجوده شوقي يأعلن كواليس مفاوضات المارد الأحمر مع رمضان صبحي وتدخل الفريق الأبيض

أعلن قليل وجوده شوقي وكيل اللاعبين، عن تفاصيل فشل استتجاوزار رمضان صبحي لاعب بيراميدز مع المارد الأحمر والمفاوضات من منحى الأخير مع هدرسفيلد الإنجليزي.
و كان قد رمضان صبحي قد أتم انتقافأنه لصفوف نادي بيراميدز خلال سبتمبر الزمن الفائت رافضًا الاستتجاوزار مع النادي المارد الأحمر.
وقال قليل وجوده شوقي في تصريحات تلكسبية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “من حق رمضان أن يقول ما يرغب في بأي سبيلة، هو حر”.
وأزاد: “وإلا أن ما قافأنه عني يمس سمعتي مع اللاعبين الذين أتعامل معهم، هو قال إنني لم أقف في ظهره وأنني لم أتي بعروض فأنه وكنت أوجهه للأهلي، كل هذا غير دقيق، رمضان أراد تبرير موقفه على حسابي”.
طالع | عبد الحميد حسن: رمضان سعى خلف المال.. وحسام عاشور انهزم تاريخه في المارد الأحمر
وتابع: “أنا حزنت لأنةه قال إني لم أقف في ظهره، كلنا كنا في مركب واحدة أنا ورمضان والمارد الأحمر والأخير بدأ مفاوضات فيما يتعلق ضم رمضان من شهر أبريل الزمن الفائت”.
وأزاد: “الجلسة الأولى لنقاش الشأن كانت في منزل محمود الخطيب بحضوري وحضور أمير وافته المنيةق في شهر مارس، واتفقت مع ورمضان أن الأولوية هي الاحتراف”.
واستطرد: “لو كان الموسم اختوقع بشكل طبيدرك سوف يكون في شهر يونيو، إلا أن الأمور وقع فيها ارتباك بداع كورونا، وهدرسيفلد رد على طلب المارد الأحمر فيما يتعلق مد إعارة رمضان لخاتمة الموسم ولم يمانع”.
وأضاف: “المارد الأحمر كان يرغب في ضم رمضان صبحي، والأحمر طلب مد الإعارة لخاتمة الموسم والنادي الإنجليزي لم يمانع واستفسر عن موعد خاتمة المأسبقة”.
وذكر: “المارد الأحمر كان مرضيًا على شراء رمضان و كان قد سيسمح فأنه بالرحيل إلى الاحتراف في حال وجود عرض، الأمور كانت بها مرونة عظيمة، والنادي أراد استتجاوزار اللاعب حتى خاتمة مأسبقة إفريقيا ثم شراؤه خكامِليًا واللاعب كان سعيدًا بهذا”.
اقرأ أيضًا | رمضان صبحي: المارد الأحمر تراجع عن ضمي ولو أراد إكمال العملية تجارية لفعل
ونوه: “أول الكلام الذي خرج من المارد الأحمر في شهر أبريل هو طلب شراء رمضان صبحي، والنادي الإنجليزي طلب وقتها 7 ملايين جنيه استرليني وتم تخفيض المِقدار إلى 3 ملايين و250 ألف إسترليني”.
واختوقع: “الفريق الأبيض في نفس الوقت عرض مِقدارًا أعلى، وبعد هذا أنبأني مسؤول في النادي الإنجليزي بوجود نادي آخر في مصر يرغب في ضم اللاعب وأنا معرفاتت بالتأكيد أنه بيراميدز، وتوقعت بثقة وقلت فأنه رمضان لن ينتقل إلى بيراميدز أو الفريق الأبيض”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *