التخطي إلى المحتوى
قليل وجوده شوقي يبرئ شريف إكرامي من تهييج رمضان صبحي ماجتمع المارد الأحمر

شدد قليل وجوده شوقي وكيل اللاعبين ورئيس الشركة التي تدير نادي الجونة أنه أول من أبلغ شريف إكرامي حارس مرمى المارد الأحمر الأسبق بتوقيع صهره رمضان صبحي لفريق بيراميدز.
وكان قد رمضان صبحي قد أعلن عدم البقاء مع النادي المارد الأحمر بعد انتهاء مسفرية إعارته من هدرسيفلد الإنجليزي، وذكر رغبته في الإنضمام إلى بيراميدز بعد تقديم عرض مغري فأنه.
ونال رمضان صبحي إنقضاضا عنيفا من قبل حشود النادي المارد الأحمر وقام أصبحهاموه بالالأمر الذيطلة واللعب بمشاعرهم خاصة وأنه وجعح مبالغة عن مرة أنه لن يلعب في مصر إلا للمارد الأحمر.
وصبت الحشود حنقها على صهره شريف إكرامي واعتبروه المحرض الأساسي لرمضان على الرحيل عن المارد الأحمر والإنضمام إلى بيراميدز خاصة مع وجود أزمة بين الأول وإدارة القلعة الحمراء.
وقال شوقي خلال مداخلة ببرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “انا أول من أبلغت شريف إكرامي بتوقيع رمضان صبحي لنادي بيراميدز، الحارس لم يكن يعرف شيئا قبفأنها وهو صرح بهذا من قبل”.
وتابع: “هذه شهادة حق، شريف تفاجأ وظهر من خلال ردة فعفأنه أنه لم يكن يعرف شيئا عن هذا من قبل”.
يقال أن بيراميدز سيعلن رسميا عن انضمام رمضان صبحي خلال مؤتتجاوز صحفي سوف يتم إقامة اليوم في تمام العمسة عشيةا بملعب الحماية الجوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *