التخطي إلى المحتوى
قليل وجوده شوقي يتنبأ عن خلافه مع أحمد فتحي ويشيد بـ عملية تجارية المارد الأحمر الجديدة: لا يبقى مثفأنه في النادي!

توقع قليل وجوده شوقي وكيل اللاعبين عن داع خلافه مع أحمد فتحي لاعب المارد الأحمر الأسبق والمنضم عصريا إلى بيراميدز.
وأتم أحمد فتحي تعاقده مع نادي بيراميدز للانضمام فأنه، عقب خاتمة الموسم الوضعي في عقد يمتد لـ3 سنوات.
وقال شوقي خلال استضافته ببرنامج “ملعب أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “من الممكن أن أعطي أحمد فتحي عذره بداع عامل العمر وهذا الهاربق بينه وبين رمضان صبحي، اختلافي مع فتحي إنه في شهر يناير أو فبراير الزمن الفائت كان من الممكن أن يقول إنه سينتقل إلى بيراميدز ولا يماطل مع المارد الأحمر”.
طالع أيضا.. قليل وجوده شوقي: المارد الأحمر تفاوض لضم رمضان صبحي منذ مارس.. وإكرامي حضر جلسة حسم مصيره
وتابع: “لأنةه في شهر أغسطس العام الزمن الفائت، جلسنا أنا وهو مع ممدوح عيد وسيد عبد الحفيظ لنتفاوض، واتفق أحمد فتحي على أنه سيَبقى حتى خاتمة ماتش السوبر وسيرحل في شهر يناير والأمور كانت سلسة وسيرحل بماجتمع 15 مليون جنيه سيدخلون خزينة المارد الأحمر، وحتى النادي قال لا نرغب في الـ15 مليونًا، اختلافي معه كان أنه يعلن أنه سينتقل إلى بيراميدز بالاتفاق مع المارد الأحمر في يناير وينتهى الشأن”.
وأضاف: “أحمد فتحي فطن جدا وقلب الكفة والإنقضاض عليه لصالحه وأدى برجولة في النادي المارد الأحمر حتى آخر ماتش، وسعيد بأنه اختوقع مشواره في القلعة الحمراء بشكل جيد”.
وانتقل قليل وجوده شوقي للعصري عن طاهر محمد طاهر لاعب المارد الأحمر الجديد: “هو لاعب جيد جدا، ذهبت لأبوه منذ سنتين لكي أقنعه بأن أجود اللاعب وإلا أن لم يوقع نصيب، إلا أن هو رائع وسيضيف للأهلي لأنةه لا يبقى مثل نإدراكته في المارد الأحمر”.
وأتم: “وجدت التبجيل والتفاهم في التعامل مع النادي المارد الأحمر، شرف لي العمل مع القلعة الحمراء والجلوس مع رئيسها وأن أجلب لاعبين للمارد الأحمر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *