التخطي إلى المحتوى
قمصان: لا إصاأصبح في الفريق الأحمر ماعدا كفرا.. وموسيماني يعرف الوداد جيدًا

شدد سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الفريق الأحمر، جاهزية جميع اللاعبين بشكل جيد لخوض ماتش الوداد في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
يتاجتمع الفريق الأحمر مع الوداد البيضاوي، في التاسعة من عشية السبت، بحسب ميقات القاهرة، الثامنة عشيةً بحسب ميقات المغرب، في ذهاب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
اقرأ أيضًا.. سفير مصر بالمغرب: بعثات الفريق الأحمر والفريق الأبيض وبيراميدز خالية من كورونا.. وساسي يخضع لمسحة جديدة
وأضاف قمصان في لقاءه عبر قناة الفريق الأحمر: “جميع اللاعبين كانوا في حالة تركيز هائلة خلال المران، و قد كان لديهم هدف واحد وهو المأسبقة، ماتش هائلة بين فريقين كبار، ويبقى الفريق الأحمر بتاريخه وبطولاته الأكثر حظًا للمكسب”.
وواصل: “علي معلول وجيرالدو سافرا مسافة هائلة، إلا أن صالأمر الذي على المشترِكة في المران، والمدرب الرياضي صنع حالة جيدة”.
استكمل: “نستعد لخوض نصف خكامِلي أضخم مأسبقة في القارة، ونإغلاق على أنفسنا بشكل جيد والأجواء مثالية، ولنا أمثلية أن نأتي قبل الماتش بـ4 أيام وبطائرة خاصة، كما أن وجود الخطيب في كل تحركتنا أوصل للاعبين مدى مقدار الماتش، ونتمنى أن نكون نحو حسن ظن حشود الفريق الأحمر”.
أردف: “كل الفريق شارك في مران البارحة ولا نتكبد من أي إصاأصبح ماعدا كفرا، ومن الممكن أن يشارك في المران اليوم، وسوف يكون متواجدا في لقاء الرجوع”.
أزاد: “اتمنى أن نكون على قدر الصاحب مسئوليةية، وأثق في اللاعبين أنهم سيحققوا نتيجة مرضية”.
ذكر: “طموح لكل منظومة الفريق الأحمر والحشود ويعرفوا مقدار هذه المأسبقة، موسيماني حقق اللقب من قبل وهناك اجتماعات باستتجاوزار فيما يتعلق الماتش، ويهتم جدًا بالتفاصيل لأنةه عاش هذه التجربة من قبل، كنا نتوقع على هذا أن أكثر فريق واجه موسيماني هو الوداد المفي غرب، ولديه معلومات هائلة عن الوداد ويعرفه جيدًا”.
اختت: “الرهان على شخصية البطل، والفريق الأحمر أكثر فريق حقق بطولات في افريقيا، وسنقاتل حتى آخر نفس لنا لتقصي اللقب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *