التخطي إلى المحتوى
كاف يختار أليو ديانج كأفضل لاعب في ماتش المارد الأحمر والوداد المفي غرب

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أليو ديانج، لاعب وسط المارد الأحمر، أفضل لاعب في ماتش فريقه أمام الوداد المفي غرب، في إياب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا التي جمعت بينهما عشية البارحة الجمعة.
تأهل المارد الأحمر إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، بعد انتصاره على الوداد المفي غرب بنتيجة 5 / 1، في نتيجة مباراتي الذهاب والرجوع بدور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، فيما من المقرر فأنه أن يتاجتمع مثيله طلائع القوات مسلحة، في الجولة الأخيرة من مأسبقات الدوري المصري الذي حسم لقبه رسميًا وهذا السبت المقبل.
أقرأ ايضًا.. ديانج: المارد الأحمر على بعد خطوة لتقصي دوري أبطال إفريقيا.. وإجتياز الوداد خطوة مهمة
نشر الحساب المعترف به رسميا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ” رسميًا. جائزة توتال لأفضل لاعب في ماتش نصف الخكامِلي بين المارد الأحمر والوداد تذهب إلى أليو ديينج!”.

رسميًا. جائزة توتال لأفضل لاعب في ماتش نصف الخكامِلي بين المارد الأحمر والوداد تذهب إلى أليو ديينج! 🔝🏅#TotalCAFCL  | @Football2Gether | #ASCWAC | @AlAhly pic.twitter.com/dY0tXJeFLA
— دوري أبطال إفريقيا 🏆 (@caf_online_AR) October 24, 2020
ينتظر المارد الأحمر الرابح من ماتش الفريق الأبيض والرجاء المفي غرب، التي ستتم إقامة يوم 1 من نوفمبر المقبل، في إياب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن كسب الأبيض في ماتش الذهاب بالمغرب بهدف دون رد، وهذا لمواجهته في خكامِلي المونديال الإفريقية التى ستتم إقامة يوم 6 من نوفمبر المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *