اخبار الرياضة

كان مُهملًا ويطلب القبض شهري قبل موعده!.. محسن صالح يأعلن كواليس رحيل فايلر “المفاجئ” من الفريق الأحمر

توقع محسن صالح رئيس لجنة الإجتيازط بالنادي الفريق الأحمر عن كواليس رحيل رينيه فايلر المدرب الرياضي للفريق وتكليف منزلسو موسيماني خلفا فأنه.
وقال محسن صالح خلال لقاء ببرنامج “اللعيب” عبر شاشة “إم بي سي مصر”: “الحمد لفأنه أننا على حسبنا في إيجاد ضالتنا في الوقت الموائم وبالمحددات وقواعد الموائمة لأنةه كان من الصعوبة أن تجد في شخص واحد كل المقاييس والمواصفات المطلوبة فأنهذه المسفرية”.
وأضاف: “كنا نبحث عن مدرب يتولى قيادة الفريق في المونديال الإفريقية وما بعدها، وجدنا كفاءات عديدة لمدربين أوروبيين وأرجنتينيين وبرازيليين وتشيكيين، ومعظمهم فأنه تاريخ في أوروبا وآسيا إلا أن لم تكن لديهم النبأة الإفريقية، وبالأتي نحوما تجد مدربًا يكون قد خاض نفس التجربة يكون أفضل، ونحن نحوما بحثنا عن الأنةسب فوجدنا موسيماني، لم نكن نبحث عن جنسية المدرب، موسيماني حصل على مونديال إفريقيا ووصل لكأس العالم للأنةدية، غرابة الشأن أنه أول مدرب إفريقي يعمل في النادي الفريق الأحمر”.
وواصل: “أحترم فايلر وأحترم إنجازه مع الفريق الأحمر إلا أن في المسفرية الأخيرة خاصة بعد كورونا أصبحت أراءه متمؤذيبة، نقرأ فأنه تصريحات في صحف بلجيكية وسويسرية أنه يفكر في الرحيل، ورأينا ردود ممارسات فأنه غريبة، كان يطلب الاستحواذ على قبض شهريه قبل موعده، هذا أمر غريب الناس تشتكي لأنة القبض شهري يتأخر ونحن نعطيه لك في الموعد المحدد ومع هذا تطلبه مبكرا! ويقول أريد مكافآة الدوري الآن والمونديال لم تنته، شعرنا أنه يطلب طلأصبح تعجيزية لنتجه إلى إكمال التعاقد بالإضافة إلى التصريحات ونقطة أخرى أن الجميع رأى مستوى الفريق قبل وبعد كورونا، فايلر أصبح مهملًا في العمل ويفكر في أمور أخرى لا نمعرفاتها”.
وأضاف: “معلومتنا أنه كان لم يعد يصحح أخطاء اللاعبين في التمرينات كما كان يفعل، لم يعد يقوم بفعل محاضرات فنية ونظرية للاعبين ولم يعد يكون متواجدا في المعسكر ليلة الماتشات ويعتذر ويترك الفريق ويجيء قبيل المواجهات بساعات، كل هذه تدفعات كانت توحي أنه في سبيفأنه إلى الرحيل”.
وأتم: “على ماذا كنا سننتظر؟، هل ننتظر حتى يرحل فجأة ونبحث عن مدرب وتكون المواجهات الإفريقية على الأبواب؟!، كل الأمور كانت تقول إنه أصر على الرحيل، حتى أنه طلب السفر لقضاء عطلة ويترك إدارة مبارتين لا يبقى مدرب احترافي يفعل هذا، وبالأتي قررنا أنه إذا ركب الطائرة فتنزل طائرة أخرى بمدرب جديد وهذا كان مرسوم مجلس الإدارة وهذا ما وقع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى