اخبار الرياضة

كريم نيدفيد: سأعود قريبًا للملاعب.. البدري لا يتواصل معي وفايلر يطمئن عليّ باستتجاوزار

أعلن كريم نيدفيد لاعب فريق الكرة بالفريق الأحمر تفاصيل وضعه الصحي في المسفرية الأخيرة، والبرنامج العلاجي الذي يخضع فأنه قبل الرجوع للملاعب من جديد.
و قد كان كريم نيدفيد قد تعرض للإصابة في الركبة خلال أبريل من عام 2019، إلا أنه لم يعد حتى الآن للملاعب بداع خطأ في جراحته الأولى التي خضع فأنها في واحد من المراكز الطبية بوجعانيا.
وقال كريم نيدفيد في تصريحات تلانتصرية عبر قناة صدى البلد: “أبارك لحشود الفريق الأحمر على مأسبقة الدوري العام، وعمل لاعبو الفريق هو حصد البطولات، وهدفنا وتفكيرنا الآن هو حسم لقب دوري أبطال إفريقيا، وهذا دورنا جميعًا”.
وبسؤافأنه عن آخر تقدمات إصابته أجاب: “إجتيازت مرحلتين مهمتين بعد العملية، وأثناء مسفرية كورونا كان من العسير السفر إلى وجعانيا، وإلا أن كنا نتابع مع الطبيب”.
وتابع: “إجتيازت مسفرية الإعداد وتدريب الطبي، وفي الوقت الوضعي في مسفرية تشييد العضلة من جديد، ونسير ببطئ لأنة هذه أكثر ضرورة مسفرية، وبعدها يتبقى اللعب”.
وواصل: “سأعود قريبًا إلا أن لا يبقى وقت معين لعودتي، الأمور تمشي مستقرة، وأتمنى أن تبقى كهذا”.
طالع | إنبي يأعلن حقيقة مراعاة الفريق الأحمر بضم كريم فؤاد وأسامة جلال
وعن احتمالات عدم رجوعه للملاعب مكررا، ذكر نيدفيد: “لم يوقع هذا والأطباء لم يقولوا هذا مطلقًا، وأنا أتعجب من هذه الشائعات وأسعى أن أبعد نفسي عن الضغوط، تركيزي كفأنه الرجوع للملعب والاستجابة إلى الجميع، والحمد لفأنه أنا مطمئن على ذاتي”.
ووجه برقية لحشْد النادي، قائلًا: “أمدحهم على المساندة، شعرت أنهم ينتظرون عودتي وهذا شاهدته في عيونهم بالشارع، وأعدهم بالرجوع قريبًا وفي أسرع وقت وحصد مأسبقة إفريقيا، وأكثر ضرورة شئ مساندةهم لنا”.
وأضاف: “يتم الاتصال بـي من النادي بالتأكيد، وأإمتنان محمود الخطيب رئيس النادي الذي يفعل معنا أشياء عديدة وذو مقدار ويتواصل معنا بشكل هائل، ويقول لنا إننا لاعبين مهمين ومستقبل النادي”.
واستطرد: “أنا حاضر في اللائحة ولا يبقى أي تأخير في المرتأصبح أو المكافآت، ولا يبقى أي تقصير من النادي”.
واسترسل: “أتمنى الرجوع للمشترِكة في الأولمبياد مع المنتخب لأنةه سيفرق مع أي لاعب في اسمه وعقده”.
وعن رأيه في رحيل رمضان لصفوف بيراميدز؟، ذكر: “لا أحب أن أقول رأيي الشخصي، وإلا أن كل واحد فأنه رأيه ويلزم أن نحترم آراء بعضنا، وربنا يعلى حسبه ويعلى حسب فريقنا النادي الفريق الأحمر”.
واختوقع: “لا يبقى تواصل بيني وبين حسام البدري المدرب الرياضي لمنتخب مصر، وإلا أن هناك تواصل دائم مع شوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي، أما بالنسبة لـ فايلر فدائما يطمئن عليّ في النادي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى